مسؤول: معرض الصين الدولي للواردات يهدف لمساعدة الدول على الاندماج في سلسلة الصناعة العالمية

يعقد فى الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر القادم

مسؤول: معرض الصين الدولي للواردات يهدف لمساعدة الدول على الاندماج في سلسلة الصناعة العالمية
أحمد فراج

أحمد فراج

9:40 ص, الخميس, 25 أبريل 24

عقدت السفارة الصينية في مصر مؤتمرا ترويجيا في القاهرة لدعوة رجال الأعمال والشركات المصرية إلى المشاركة في فعاليات النسخة السابعة لمعرض الصين الدولي للواردات المقرر عقدها في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر القادم في شانغهاي، بحسب وكالة شينخوا.

وشارك في تنظيم الحدث كل من مكتب معرض الصين الدولي للواردات، والمركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في شانغهاي، بالتعاون مع المركز التجاري المصري الصيني، ومقره القاهرة.

وقال الوزير المفوض بالسفارة الصينية في القاهرة تشانغ تشاو يانغ، في كلمة خلال المؤتمر إن معرض الصين الدولي للواردات ينتمي إلى الصين والعالم، ويوفر الفرص للدول في جميع أنحاء العالم لعرض منتجاتها المحلية بشكل كامل، ويسهل بشكل كبير دخول السوق الصينية.

وأضاف تشانغ أن معرض الصين الدولي للواردات يهدف إلى مساعدة الدول في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مصر، على المشاركة والاندماج على نطاق واسع في سلسلة الصناعة العالمية، وتعزيز التنمية المشتركة والرخاء والنمو للاقتصاد العالمي.

واستعرض وفد من مكتب معرض الصين الدولي للواردات خلال المؤتمر خصائص وإنجازات المعرض، وكيف يوفر هذا الحدث السنوي فرصا جديدة للشركات لاستكشاف السوق الصينية ومشاركة ثمار التنمية في الصين.

وأكد نائب المدير العام لمكتب معرض الصين الدولي للواردات لي قوه تشينغ، في كلمة أنه كونه أول معرض دولي صيني للواردات نجح المعرض منذ دورته الأولى في عام 2018 في الترويج لمنتجات مختلفة من الدول الأخرى في السوق الصينية من خلال شراكات مربحة للجانبين.