مسؤول بالاتحاد الدولى للاتصالات : نصف سكان العالم محرومون من الخدمة

وأشار ماريو مايوفيتش مدير مكتب اتصالات الراديو فى الاتحاد الدولى للاتصالات إلى أن التقنيات الحديثة واستخدامات الترددات تمثل اقتصاديات بتريليونات الدولارات

مسؤول بالاتحاد الدولى للاتصالات : نصف سكان العالم محرومون من الخدمة
محمود جمال

محمود جمال

12:31 م, الأثنين, 28 أكتوبر 19

قال ماريو مايوفيتش مدير مكتب اتصالات الراديو فى الاتحاد الدولى للاتصالات إنكانوا يوثقون اللحظات المهمة فى حياتهم على جدران المعابد وحاليا ننشر اللحظات الضرورية فى حياتنا على حوائط السوشيال ميديا .

وأضاف فى كلمته خلال افتتاح مؤتمر الاتصالات الراديوية فى اليوم ، أنه على الرغم من التطور التكنولوجى الذى يشهده العالم غير أن 50% من العالم غير متصل بالاتصالات .

وأوضح أن المؤتمر سيناقش تأثيرات الاتصالات على جميع الخدمات التابعة مثل مناقشة تغير المناخ والتنمية المستدامة واستخدامات البنية التحتية الأرضية والفضائية وتقسيم الترددات ، مشددا على أن الأجندة وموضوعات المناقشة ستؤثر على حيواتنا فى الفترة المقبلة وتنعكس على كافة مواطنى العالم

وأشار مدير مكتب اتصالات الراديو فى الاتحاد الدولى للاتصالات إلى أن التقنيات الحديثة واستخدامات الترددات تمثل اقتصاديات بتريليونات الدولارات ، موضحا أن القواعد المنظمة للاتصالات بدأت من 130 عاما .

وشدد على أن العاملين فى الاتحاد الدولى للاتصالات مستعدين للمشاركة فى جميع الإجراءات التى تساعد على إنجاح المؤتمر متوجها بالشكر لمصر لاستضافة وتنظيم الدورة الحالية من مؤتمر الاتصالات الراديوية .