مسؤولة إماراتية لـ"المال": الإنجاز سمة المشروعات الكبرى بمصر

على خلفية مشاركة دبي في معرض ميبم MIPiM2019

مسؤولة إماراتية لـ"المال": الإنجاز سمة المشروعات الكبرى بمصر
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

2:22 ص, الأربعاء, 13 مارس 19

رسالة كان فرنسا : بدور إبراهيم

قالت ماجدة على راشد المدير التنفيذى لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقارى بدائرة الأراضى والأملاك بدبى، إن المشاركة الأولى لمصر بمعرض ميبم MIPiM2019  لافتة ومميزة وكان لابد منها فى ضوء المشروعات الكبرى والمميزة المنفذة بمصر والفرص الجاذبة لرؤوس الأموال الأجنبية خاصة فى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

وأشارت فى تصريحات خاصة لـ “المال” على هامش  اليوم الأول لمعرض ميبم إلى أن المعرض فرصة كبرى لجذب رؤوس الأموال خاصة وأنه يشارك به أكثر من 70 دولة ويحضره 26 ألف زائر.

وأضافت أن أهم ما يميز المشروعات الكبرى فى مصر هى السرعة فى الإنجاز وتحديد وقت وجدول زمنى ملزم وكذلك اتباع أعلى معايير الجودة فى الإنشاءات بما يجعل تلك المشروعات متكاملة تتسم بتلبية جميع احتياجات المستثمر .

ولفتت إلى أن دبى حريصة على اتباع آليات ترويجية متنوعة لمشروعاتها لا تقتصر على المشاركة بالمعارض والفعاليات الدولية الخارجية فقط بل يتم تنظيم دعوات للوفود التى تضم مستمثرين من جميع أنحاء العالم.

وأضافت: “كانت هناك زيارة مؤخراً  ضمت 160 وفداً من جميع أنحاء العالم شملت مستثمرين وصناديق وجمعيات عقارية”.

وكشفت أن الأشهر المقبلة سيزور دبى وفودا من دول أجنبية اخرى منها الهند  والصين .

وانطلق الثلاثاء فعاليات معرض MIPIM2019 فرنسا  المعرض العقارى الأكبر فى العالم وتستمر فعاليته حتى 15 مارس الجارى وتشارك مصر بجناح رسمى يضم وزارة الإسكان للمرة الإولى منذ انعقاد المعرض ويتواجد بالجناح 8 شركات عقارية .

بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

2:22 ص, الأربعاء, 13 مارس 19