«مزيد» تتعاقد مع 80 مؤسسة تعليمية لتقديم حلول التكنولوجيا المالية للطلاب وأولياء الأمور

أطلقت برنامج "أدرس الآن وأدفع لاحقا" خلال مشاركتها في معرض "إيديوجيت EDU GATE" 2022 الدولي للجامعات والمنح والتدريب

«مزيد» تتعاقد مع 80 مؤسسة تعليمية لتقديم حلول التكنولوجيا المالية للطلاب وأولياء الأمور
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

9:35 ص, الأحد, 13 مارس 22

تعاقدت “مزيد”، الشركة الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا المالية، مع أكثر من 80 مؤسسة تعليمية من جامعات ومدارس ومعاهد في القاهرة والمحافظات، لتقديم حلول التكنولوجيا المالية للطلاب وأولياء الأمور لمساعدتهم في سداد المصروفات الدراسية.

وقالت في بيان وصل “المال”، أن التعاقدات تأتي في إطار استهداف الشركة شمول خدماتها جميع أفراد المجتمع لتوفير حلول مالية سريعة بأقل الإجراءات وذلك تعزيزاً لمفهومي الشمول المالي وإتاحة التمويل.

ووقعت “مزيد”، العديد من الاتفاقيات مع جامعات ومؤسسات تعليمية منها جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا وأكاديمية ومدارس الدلتا، ومدارس سمارت سيتي سكول في القاهرة والغردقة ومعاهد النيل، بحسب البيان.

جاء ذلك على هامش مشاركة “مزيد” في معرض “إيديوجيت EDU GATE” 2022 الدولي للجامعات والمنح والتدريب في دورته العاشرة، والمُقام تحت شعار “التعليم العالي.. ووظائف المستقبل” خلال الفترة من (8-10) مارس الجاري.

من جانبه، قال أحمد رمضان، الشريك المؤسس بشركة “مزيد”، إن الشركة أطلقت خلال معرض “إيديوجيت” برنامج “أدرس الآن وأدفع لاحقا” والذي يوفر خطط سداد مرنة ومتنوعة تناسب كافة الظروف لأولياء الأمور وذلك لتخفيف عبء العملية التعليمية على كاهل الأسر المصرية وضمان أفضل مستوى تعليمي للطلاب دون جعل المصروفات الدراسية حائلا بين الطلاب والخدمات التعليمية المتميزة.

من جهته، قال أحمد حسام، الشريك المؤسس ورئيس قطاع تطوير الأعمال في “مزيد”، إن الشركة تستهدف زيادة قاعدة مقدمي الخدمات التعليمة المشاركة ببرنامج “أدرس الآن وأدفع لاحقا” ليصل إلى 150 مؤسسة تعليمية بنهاية النصف الأول من العام الجاري مع زيادة التوسع الجغرافي خارج القاهرة الكبرى لخدمة أكبر عدد ممكن من الطلاب وأولياء الأمور.

تعد “مزيد” شركة ناشئة تعمل في التكنولوجيا المالية، ضمن إطارين هما الشمول المالي وإتاحة التمويل، مع ابتكار أفضل الحلول لتسهيل تمويل جميع فئات المجتمع، في ظل خطة طموحة للتوسع الجغرافي والخدماتي تدريجياً.