مرور مطروح يبدأ تركيب لافتات وعلامات إرشادية لاستقبال الصيف

دراسة طلبات عدد من المواطنين بالتنسيق مع مديرية الإسكان ومجلس مدينة مرسى مطروح

مرور مطروح يبدأ تركيب لافتات وعلامات إرشادية لاستقبال الصيف
معتز محمود

معتز محمود

1:10 ص, الجمعة, 21 يونيو 19

بدأت إدارة مرور مطروح تجهيزاتها لتيسر الحركة المرورية بمداخل مدينة مرسى مطروح، وعلى طول الطريق الدولى الساحلى مع وضع اللافتات والعلامات الإرشادية، خاصة بالطرق والشوارع الجديدة.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بالتيسير علي المواطنين، خاصة قائدي السيارات والحفاظ علي أرواح المشاه، خاصة مع استقبال موسم الصيف السياحي والإقبال المتزايد علي المحافظة مع دراسة آراء المواطنين فى التيسيرات المرورية الجديدة ومدى الحاجة إلى المطبات فى بعض المناطق.

وقال العميد أحمدالسنطاوى، مدير إدارة مرور مطروح، إن الإدارة تنهى تجهيزاتها لتيسر الحركة المرورية بمداخل مدينة مرسى مطروح، وعلى طول الطريق الدولى الساحلى مع وضع اللافتات والعلامات الإرشادية، خاصة بالطرق والشوارع الجديدة، والتى تم تطويرها مؤخرا كطريق الريفية والجلاء وعلم الروم وغيرها وتيسير دوريات مرورية على طول الطريق وداخل المدينة لضبط الحركة المرورية ومنع أى تجاوزات تكدسات أو ازدحام مرورى.

وأضاف أنه تم وضع عدد من اللافتات والعلامات الارشادية على طول الطريق الدولى ومدخل مدينة مرسى مطروح للتيسير على قائدى السيارات، خاصة من خارج المحافظة للوصول إلى المناطق المختلفة، خاصة السياحية منها.

وأوضح مدير إدارة مرور مطروح، أن ذلك يتم مع دراسة طلبات عدد من المواطنين بالتنسيق مع مديرية الإسكان ومجلس مدينة مرسى مطروح وعمل عدد من المطبات؛ حفاظا على أرواح المواطنين وتفادى التهور فى السرعة لبعض قائدى السيارات، خاصة بطريق الريفية وبشارع الإسكندرية مع البدء فى أعمال المطبات بطريق علم الروم عقب الانتهاء من مرحلة التطوير والرصف الحالية.

من جانبه وجه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بسرعة الانتهاء من التيسيرات المرورية الجديدة ووضع العلامات الإرشادية ومتابعة تيسير الحركة المرورية ومنع أى تكدسات مرورية بالمحافظة.