مركز مرسي مطروح يتيح للمواطنين الحصول على نموذج طلب إضافة قطعة أرض بالحصر

ضرورة تقديم الطلب بعدد من المرفقات

مركز مرسي مطروح يتيح للمواطنين الحصول على نموذج طلب إضافة قطعة أرض بالحصر
معتز محمود

معتز محمود

1:55 م, الأحد, 24 أكتوبر 21

علمت “المال” أن مركز ومدينة مرسي مطروح بدء مؤخرا فى إتاحة الحصول علي نموذج طلب إضافة قطعة أرض بالحصر للمواطنين، وذلك طبقا للمادة 80 بالقانون 182 لسنة 2018.

وكشفت مصادر مُطلعة لـ”المال” عن أن الطلب يشمل اسم المواطن، وعنوان الأرض المراد تسجيلها، والأحداثيات، وكذلك المساحة الخاصة بتلك الأرض.

ضرورة تقديم الطلب بعدد من المرفقات

ولفتت المصادر إلى أن الطلب يشمل كذلك خانة مخصصة باسم الموضوح لشرح التفاصيل، لافتة إلى أنه من الضرورى أن يشمل تقديم الطلب عدد من المرفقات.

وشددت المصادر على أن تلك المرفقات تشمل صورة بطاقة الرقم القومى، وصورة العقد الابتدائى، وصورة أحداثيات الموقع، وصورة ضوئية للمبنى، وذلك مع توقيع مقدم الطلب وتسجيل العنوان ورقم تحقيق الشخصية.

وأكدت المصادر على أن المواطنين الراغبين فى الحصول علي نموذج طلب إضافة قطعة أرض بالحصر طبقا للمادة 80 بالقانون 182 لسنة 2018 عليهم التوجه للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة التابع لمركز ومدينة مرسي مطروح.

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التقى مؤخرا مع عدد من أهالى قرية تل العيس بمدينة العلمين بحضور كلا من اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والعميد حاتم السبع السكرتير المساعد والنائب حسن أبو قديره والمهندس مسعد عبد الهادى رئيس مدينة العلمين والمهندس سعيد الحفيان والحاج رزق أبو وافى ومديرى المديريات والإدارات المعنية، وذلك بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، وذلك فى إطار الحرص على التواصل المستمر مع أهالي مطروح وبحث مشاكلهم ومطالبهم ومتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والقومية التى تقيمها الدولة بمدينة العلمين.

وأكد محافظ مطروح حرص الدولة على تحقيق المصلحة والمنفعة العامة مع الحفاظ على حق المواطنين وعدم المساس بحقوقهم وصرف التعويضات المستحقة لهم، والتنسيق حاليا مع الجهات المعنية لتوفير الأماكن البديلة، مع مراعاة الترابط والبعد الاجتماعى لاهالى المنطقة، وتأكيد القيادة السياسية أنه لن يضار أى مواطن مع إقامة تلك المشروعات القومية التى تهدف إلى تحقق التنمية المنشودة ومستقبل افضل للوطن.