مركز مدينة مرسى مطروح يجرى معاينات لإنشاء آبار تجميع مياه الأمطار

لإنشاء آبار نشو للمتقدمين لأهالي قرى القصر وأم الرخم وحلازين والنصر وأولاد مرعى والسوينات والجراولة

مركز مدينة مرسى مطروح يجرى معاينات لإنشاء آبار تجميع مياه الأمطار
معتز محمود

معتز محمود

8:53 م, السبت, 29 فبراير 20

أجرى مركز مدينة مرسى مطروح عدد 157 معاينة للأهالي بالقرى والتجمعات لإنشاء آبار تجميع مياه الأمطار بقرى غرب وشرق المدينة، وذلك لإنشاء آبار نشو للمتقدمين لأهالي قرى القصر وأم الرخم وحلازين والنصر وأولاد مرعى والسوينات والجراولة وبنطاق المدينة، من خلال اللجنة المشكلة من نواب رئيس المدينة عضوية مدير تنمية القرية بمجلس المدينة ومديرية الزراعة والموارد المائية والتنمية المستدامة.

ويأتي ذلك استمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة إجراء المعاينات للأهالي المتقدمين لإنشاء آبار نشو بالقرى والتجمعات في الصحراء.

إجراء عدد 9 معاينات وذلك بعد التقدم لإنشاء الآبار

وأضاف المعداوى أن المعاينة تمت للمتقدمين خلال هذا الأسبوع بنطاق مدينة مرسى مطروح لعدد 9 معاينات، وذلك بعد التقدم لإنشاء الآبار قامت اللجنة بالتوجه للمتقدمين بمقر إقامتهم للمعاينة على الطبيعة، لمعرفة مدى أحقية المتقدم طبقا للشروط والضوابط للمستحقين بإنشاء الآبار.

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح أن اللجنة تقوم بإرسال إحداثيات المعاينات من موقع المنطقة عن طريق جهاز gps إلى مديرية الزراعة لإجراء المعاينات الخاصة بهم للمتقدمين بإنشاء آبار.

وأكد المعداوى أن توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح هو سرعة بحث الطلبات المقدمة من المواطنين لإنشاء آبار نشو في التجمعات الصحراوية التي تحتاج إلى الآبار .