مركز خدمة ذوي الإعاقة بوزارة الاتصالات يحصد جائزة التميز المؤسسي

تسلمت الجائزة الدكتورة عبير شقوير مستشار وزير الاتصالات تكنولوجيا المعلومات للمسئولية والخدمات المجتمعية خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز في نسخته الثانية عشرة الذي نظمته مجموعة "CPI" الإعلامية بمدينة دبي.

مركز خدمة ذوي الإعاقة بوزارة الاتصالات يحصد جائزة التميز المؤسسي
المال - خاص

المال - خاص

1:56 م, الجمعة, 31 يناير 20

فاز المركز التقني لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة الذي دشنته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجائزة” CIO 100″  التي تُمنح للمشروعات الابتكارية والرائدة في الشرق الأوسط.

تسلمت الجائزة الدكتورة عبير شقوير مستشار وزير الاتصالات تكنولوجيا المعلومات للمسئولية والخدمات المجتمعية خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز في نسخته الثانية عشرة الذي نظمته مجموعة “CPI” الإعلامية بمدينة دبي.

وأوضحت شقوير في بيان صحفي اليوم أن المركز التقني لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة يعد من المؤسسات المتفردة من نوعها على مستوي المنطقة العربية والشرق الأوسط وأفريقيا؛ فهو يوفر حلولا تكنولوجية متكاملة كمركز اتصال يعمل كوسيط لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقات السمعية وإعاقات التخاطب من التواصل هاتفياً مع خدمات الطوارئ مثل النجدة والإسعاف والمطافئ وغيرها.

وأضافت أن فوز المركز التقني لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة بهذه الجائزة جاء بعد توافر كل الشروط التى تؤهله للحصول عليها والتي تشمل إثبات التميز في مجالين رئيسيين هما: الابتكار التكنولوجي والذي يعكس مدى استخدام المؤسسة لتكنولوجيا المعلومات بطريقة ابتكارية وتمكين طرق ابتكارية جديدة لممارسة الأعمال داخليًا أو خارجيأ، الى جانب القيمة المضافة للأعمال التي تعكس التأثير الإيجابي الذي يمكن قياسه، والذي أحدثه المشروع على نتائج أعمال المؤسسة.


وتمنح جائزة “CIO 100” للتميز المؤسسي في تكنولوجيا الأعمال سنوياً لأفضل 100 مؤسسة بمنطقة الشرق الأوسط والأشخاص المتميزين العاملين بها الذين يستخدمون تكنولوجيا المعلومات بطرق مبتكرة لتقديم أعمال مهمة وذات أثر ملموس، سواء من خلال خلق ميزة تنافسية، أو تحسين العمليات التجارية، وتمكين النمو، والمشاركة بشكل أعمق مع العملاء والموردين أو عن طريق التحول الرقمي للأعمال.