«مرسى مطروح» يطهر مقالب القمامة والسيارات القادمة للمدينة

زيادة نشر حملات التوعية بفيروس كورونا بنشر وضع ملصقات للتعرف على طرق الوقاية منه وطرق انتشاره لتوعية المواطنين

«مرسى مطروح» يطهر مقالب القمامة والسيارات القادمة للمدينة
معتز محمود

معتز محمود

7:19 م, الثلاثاء, 28 أبريل 20

بدأ مجلس مدينة مرسى مطروح فى أعمال تطهير مقالب القمامة والسيارات القادمة للمدينة ، وتطهير عدة جهات ومراكز لمواجهة انتشار فيروس كورونا ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برفع درجات الاستعداد بالإجراءات الاحترازية والوقائية، التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية .

وأعلن اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسى مطروح عن تعقيم وتطهير مقالب القمامة بأحياء المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا بالاضافة إلى رش مقالب القمامة بنطاق المدينة.

وأكد المعداوي استمرار أعمال التعقيم والتطهير للسيارات القادمة لمرسي مطروح بالتمركزات الـ 3 الثابتة شرقا وغربا وجنوبا القادم من سيوة، بالإضافة إلى تكثيف حملات رش وتطهير شوارع الأحياء السكنية والعزب.

وأشار المعداوى إلى زيادة نشر حملات التوعية بفيروس كورونا بنشر وضع ملصقات للتعرف على طرق الوقاية منه، وطرق انتشاره لتوعيه المواطنين، بالإضافة إلى رش المبيدات بالشوارع وتجمعات مقالب القمامة مساء.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أن غرفة عمليات مجلس المدينة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى ونداءات المواطنين، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات على رقم 0464935266 _ 0464933158.

تطهير وتعقيم فرعي مكتب شرطة مكافحة المخدرات

كما قامت عناصر من مجلس مدينة مرسى مطروح أيضا بتنفيذ تعقيم وتطهير مبني فرعي مكتب مكافحة المخدرات ضمن خطة المدينة لتطهير المباني الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى رش مقالب القمامة بنطاق المدينة.

تطهير وتعقيم مبني مديرية الامن وإدارة المرور مطروح

ويأتى ذلك مع جهود مجلس المدينة مؤخرا فى تعقيم وتطهير مبنى مديرية الأمن وإدارة المرور ضمن خطة المدينة لتطهير المصالح الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى رش مقالب القمامة بنطاق المدينة.