مرسى مطروح يرفع 55 ألف طن قمامة خلال 4 أشهر

في الأحياء الـ 6 بنطاق المدينة والعزب

مرسى مطروح يرفع 55 ألف طن قمامة خلال 4 أشهر
معتز محمود

معتز محمود

10:36 م, الأحد, 25 أبريل 21

أكد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح علي استمرار اعمال رفع القمامة والنظافة العامة اليومية بالأحياء الـ 6 بنطاق المدينة والعزب حيث تم رفع أكثر من 55 ألف طن قمامة خلال 4 أشهر بمعدات وسيارات مجلس المدينة .

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف اعمال النظافة العامة والانارة والتشجير بنطاق المدينة والمركز .

وأكد جاب الله بأنه يتم يوميا رفع أكثر من 450 طن قمامة من الأحياء 6 والعزب من خلال رجال جهاز النظافة والاحياء بمجلس المدينة علي مدار اليوم.

وناشد المواطنين بالقاء القمامة في تمام الساعة الثامنة صباحا ومساءا لرفعها من الشوارع عن طريق سيارات ومعدات جهاز النظافة وعمال الاحياء لضمان عدم تراكم القمامة بالشوارع والميادين حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي للمدينة .

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح عن مواصلة أعمال صيانة الكابلات وكشافات أعمدة الإنارة بطريق القصر عجيبة حتي مزار كليوباترا والمدخل الشرقي وتجمعات اسكان الشباب 1 و2 بعلم الروم والطريق الدولي واستكمال انارة تجمعات الكميلات، بالإضافة الي الردود على شكاوي المواطنين بعمل صيانة لاعمدة الانارة بمناطق السواني والافراد والريفية والامام مالك وليسيكو وحي الزهور والشروق بالكيلو 7 .

وأعلن رئيس المدينة عن رفع كفاءة الميادين التي بها زراعات وقص وتقليم أشجار الزينة بالجزيرة الوسطى بالمدخل الشرقي للمدينة بداية من الكيلو 1 من خلال رجال التشجير .