مرسى مطروح تعد كشفا بمخالفات وتراجع أعمال تنفيذ البنية التحتية

حدد مركز مدينة مرسى مطروح بعض الجهات والأشخاص ممن صدرت لهم قرارات مخالفات خلال عام 2023 وعام 2022 تم إخطارهم بها عبر الخطابات البريدية ولم يتم الوصول إليهم.

مرسى مطروح تعد كشفا بمخالفات وتراجع أعمال تنفيذ البنية التحتية
معتز محمود

معتز محمود

3:54 م, الأثنين, 20 مارس 23

حدد مركز مدينة مرسى مطروح بعض الجهات والأشخاص ممن صدرت لهم قرارات مخالفات خلال عام 2023 وعام 2022 تم إخطارهم بها عبر الخطابات البريدية ولم يتم الوصول إليهم.

وكشفت مصادر مُطلعة فى مركز مدينة مرسى مطروح  عن أنه تم إصدار عدة قرارات ما بين قرارات إزالة وقرارات إيقاف خلال العام الجارى ولم يتم التواصل مع بعض أصحاب تلك المخالفات عبر المخاطبات البريدية.

وأضافت المصادر لـ”المال” أنه تم إعداد كشف يضم بعض تلك الأسماء .

 وكشفت المصادر عن أن مركز مدينة مرسى مطروح أعد  كشف يشمل عدة أسماء  صدرت بحقهم قرارات بمخالفات متنوعة  بالكشوفات التي لم يستدل عليهم من خلال الخطابات البريدية لقرارات صادرة ضددهم .

ولفتت إلى أن الكشف يضم أسماء لخمسة قرارات إزالة ، بالإضافة إلى أن بعض تلك الأسماء فى الكشف صدر لهم قرارات إيقاف.

وأشارت المصادر إلى أن المجلس يسعى من إعداد تلك الكشوف لسرعة توجه أصحابها  إلي مجلس المدينة لتقديم المستندات الدالة تجاه القرارات الصادرة ضد الأسماء بالكشوفات لبحثها.

ولفتت المصادر فى مركز مدينة مرسى مطروح إلى أن القرارات التى تم إعداها فى تلك الكشوف تشمل قرارات الأزالة وهى القرار 36 لسنة 2023  والقرار رقم 44 لسنة 2023 والقرار رقم  43 لسنة 2023 والقرار رقم  38 لسنة 2023 والقرار رقم 55 لسنة 2023 .

وأوضحت المصادر أن ضمن الكشوف تشمل قرارين إيقاف الأعمال وهما القرار رقم 16 لسنة 2022 والقرار رقم 19 لسنة 2023 .

وكان عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح قد عقد اجتماع مع المديريات الخدمية ممثلين عن شركات الكهرباء والغاز الطبيعي ومياه الشرب والصرف الصحي والمصرية للاتصالات بداية الشهر الجارى لبحث والوقوف علي نسب تنفيذ كافة أعمال البنية التحتية بالمناطق الجاري العمل بها بنطاق المدينة .

ووجه رئيس مدينة مرسي مطروح بالتنسيق بين مجلس المدينة والمديريات الخدمية في كافة القطاعات وإجراء المعاينات علي الطبيعة قبل بدء جميع الأعمال لضمان خروج العمل بدون ملاحظات خاصة قبل أعمال الرصف التي تساهم في رفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وقال عبد المجيد بأنه جاري حصر كافة الأعمال والملاحظات بجميع الشوارع التي لم يتم إعادة الشئ لاصلة لوضع خطة متكاملة من جميع الجهات التي لديها مشروعات قبل بدء أعمال الرصف ، وعقد لقاء شهري مع كافة الجهات المعنية للتنسيق حول المعوقات التي تواجه العمل لتقديم الحلول السريعة العاجلة ، للمناطق التي ينفذ فيها المشروعات تيسيرا علي المواطنين .

ويأتي بناء علي توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالتنسيق بين مجلس المدينة والمديريات الخدمية بمتابعة وسرعة انهاء مشروعات البنية التحتية قبل أعمال الرصف بنطاق المدينة و حضر الاجتماع نائب رئيس المدينة والإدارات المعنية وممثلين عن المديريات والشركات.