مرسى مطروح تعد قائمة بأصحاب 23 مخالفة تعذر الوصول إليهم بالمخاطبات البريدية

حدد مركز مدينة مرسى مطروح بعض الجهات والأشخاص ممن صدرت لهم قرارات مخالفات

مرسى مطروح تعد قائمة بأصحاب 23 مخالفة تعذر الوصول إليهم بالمخاطبات البريدية
معتز محمود

معتز محمود

5:31 م, الخميس, 5 يناير 23

حدد مركز مدينة مرسى مطروح بعض الجهات والأشخاص ممن صدرت لهم قرارات مخالفات خلال عام 2022 و تم إخطارهم بها عبر الخطابات البريدية ولم يتم الوصول إليهم.

وكشفت مصادر مُطلعة فى مركز مدينة مرسى مطروح  عن أنه تم إصدار عدة قرارات ما بين قرارات إزالة وقرارات إيقاف وقرارات تصحيح خلال العام المنصرف ولم يتم التواصل مع بعض أصحاب تلك المخالفات عبر المخاطبات البريدية.

وأضافت المصادر لـ”المال” أنه تم إعداد كشف يضم كافة تلك الأسماء أو الجهات، لافته إلى أن بعض تلك الأسماء فى الكشف صدر لهم أكثر من قرار إيقاف، وبعضهم صدر له قرار إيقاف وإزالة.

وكشفت المصادر عن أن مركز مدينة مرسى مطروح أعد  كشف يشمل أسماء 23 شخصا وجهة صدرت بحققهم قرارات بمخالفات متنوعة  بالكشوفات التي لم يستدل عليهم من خلال الخطابات البريدية لقرارات صادرة ضددهم .

وأشارت المصادر إلى أن المجلس يسعى من إعداد تلك الكشوف لسرعة توجه أصحابها  إلي مجلس المدينة لتقديم المستندات الدالة تجاه القرارات الصادرة ضد الاسماء بالكشوفات لبحثها، ولفتت المصادر فى مركز مدينة مرسى مطروح إلى أن الكشوف التى تم إعدادها تم التوقيع عليها من مسئول الإزالات ومدير الإدارة الهندسية.

وكان رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسي مطروح قد أعلن عن أسماء المتقدمين للتصالح بأنه يتم مراجعة ملفات التقنين والتصالح بشكل دوري، وأسفرت المراجعات عن استخراج استيفاءات لبعض الملاحظات بالملفات وكان أهمها ، تحديد مواعيد للمعاينات ، وتوفير خرائط مساحية، وعدم دفع أقساط متأخرة للعقود المسجلة ، والتأخر في استكمال إجراءات إنهاء ملفات الأراضي لتحويلها من زراعي لمباني.