مرتضى منصور يستنكر موقف الخطيب بعد دعوته لحضور افتتاحية لمنشآت الزمالك

لحضور احتفالية كبرى داخل نادى الزمالك لافتتاح تسعة مشروعات رياضية، إضافة إلى مسجد باسم الدكتور محمد مشالي «طبيب الغلابة»

مرتضى منصور يستنكر موقف الخطيب بعد دعوته لحضور افتتاحية لمنشآت الزمالك
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

9:29 م, الأربعاء, 26 أغسطس 20

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، دعوة رسمية إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومجلسه بالكامل؛ لحضور احتفالية كبرى داخل نادى الزمالك لافتتاح تسعة مشروعات رياضية، إضافة إلى مسجد باسم الدكتور محمد مشالي «طبيب الغلابة».

وأعلن مرتضى منصور، خلال بيان رسمي نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن دعوته لمجلس الخطيب جاءت لرأب الصدع بين الناديين الكبيرين، وحرصًا منه على ألا تحدث فتنة كروية بين أكبر ناديين فى مصر وإفريقيا، يستفيد منها أعداء الوطن من الجماعة الإرهابية وإعلامهم الهارب في قطر وتركيا – بحد وصفه -.

وأضاف البيان أنه بناءً على تعليمات مرتضى منصور، توجه القائم بأعمال مدير العلاقات العامة بالنادي ومعه اثنين من الموظفين إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، أمس الثلاثاء، لتسليم بطاقات الدعوة إلى محمود الخطيب ومجلس إدارته، إلا أن أمن النادي رفض دخولهم، قبل أخذ الأذن من مجلس النادي، قبل أن يعودوا من جديد ليخبروهم بالحضور اليوم الأربعاء.

وتابع البيان: «وبالفعل توجه وفد نادي الزمالك اليوم إلى مقر النادى الأهلى للمرة الثانية وبعد أن تركوهم لمدة تزيد عن ساعة ونصف على البوابة صدرت التعليمات لأمن النادي بطردهم وقاموا بسبهم ورفضوا استلام بطاقات الدعوة».

وأعرب البيان عن استنكار مجلس إدارة نادي الزمالك لهذا الموقف من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ويؤكد أن الخطيب ومجلسه يصرون على إحداث فتنة بين جماهير الناديين الكبيرين وأن أي خطوة في اتجاه لم الشمل من أجل وطننا مصر تقابل من محمود الخطيب إما ببلاغات وهمية أو فيديوهات مفبركة أو بيانات تسئ لنادي الزمالك ومجلس إدارته.

وأكد البيان أن طرد مندوبي نادي الزمالك على مدار يومين ورفض استلامهم بطاقات الدعوة، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يشهد مصر كلها الأهلاوية قبل الزملكاوية أن نادي الزمالك عندما يمد يده لمجلس إدارة النادي الأهلي ليس عن ضعف ولكن احترامًا لمؤسسات الدولة لتحقيق وخلق مناخ رياضى صحي ومحترم من أجل استقرار وطننا الغالي مصر.