"مراكز" تتعاقد مع شركة حسن علام لإنشاء أبراج AEON

تضم أبراج ايون 401 وحدة ويتألف البرج الواحد من 20 دوراً و جراج دورين تحت الأرض، وتبلغ المساحة البنائية للأبراج حوالي 66,500 متر مربع.

"مراكز" تتعاقد مع شركة حسن علام لإنشاء أبراج AEON
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

10:31 م, الأثنين, 22 أبريل 19

أعلنت شركة مراكز عن توقيع عقد الأعمال الإنشائية الخاصة بأبراج أيون في مشروع مراكز السكني  “AEON” في السادس من أكتوبر، مع شركة حسن علام للإنشاءات، أحدى شركات مجموعة حسن علام القابضة. 

يبلغ ارتفاع أبراج ايون الفاخرة 72 متراً

وقال باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز: ” تقع أبراج ايون الفاخرة التي يبلغ ارتفاعها 72 متراً داخل مشروع ايون بالسادس من أكتوبر وتعد الأبراج الأولى من نوعها في المجتمعات العمرانية الجديدة”.

وأضاف: “نظراً لأنّ هذا المشروع الكبير يتميز بمتطلبات إنشائية استثنائية وتجهيزات فاخرة كان من الضروري التعاقد مع مقاول انشاءات يتمتع بخبرات كبيرة لمساعدتنا على اقامة الأبراج طبقاً لأرقى المعايير العالمية”.

وتابع: “سعداء بتوقيع هذا الاتفاق مع شركة حسن علام للإنشاءات التي نثق في قدرتها على إقامة هذه الأبراج الفريدة من نوعها”.

حسن علام: نرحب هذه الشراكة لتقديم مفاهيم معمارية وإنشائية مبتكرة

يضيف حسن علام-الرئيس التنفيذي لمجموعة حسن علام القابضة: “بإعتبارنا شركة رائدة في هذا المجال، يسعدنا العمل مع شركة مراكز والحصول على للأعمال الإنشائية لأبراج ايون التي تتضمن مفاهيم معمارية وإنشائية مبتكرة توفر مفاهيم جديدة للحياة العصرية في مصر”      

يقع مشروع ايون في موقع إستراتيجي في قلب السادس من اكتوبر ومن الممكن الوصول إليه بكل سهولة من الطرق الرئيسية، ويمثل هذا المشروع أولى المشروعات السكنية التي تقيمها مراكز في السوق المصري، حيث يقدم تجربة جديدة ومبتكرة للحياة العصرية من خلال ما يتضمنه المشروع من خدمات ومنشآت متنوعة وقدرته على تحقيق التوازن بين الراحة والسكينة.

تبلغ الإستثمارات الإجمالية لمشروع ايون 2.2 مليار جنيه، ويتميز بكونه المشروع السكني الذي يتضمن أبراج ايون، أول  3 أبراج سكنية فاخرة بارتفاع 72 متراً في منطقة غرب القاهرة.

ويتألف البرج الواحد من 20 دوراً و جراج دورين تحت الأرض، كما تبلغ المساحة البنائية للأبراج حوالي 66,500  متر مربع.

يقع مشروع أيون جنوب شرق مول العرب الذي يُعد من أكبر المولات التجارية في السادس من أكتوبر، كما يربط طريق مباشر للمشاة بين أيون ومول العرب.

تضم أبراج ايون 401 وحدة تتضمن العديد من التصميمات والمساحات المختلفة استوديوهات الي شقق كبيرة. يضم المشروع أيضاً بنتهاوس دوبلكس بإطلالة غير مسبوقة على المدينة، كما تتنوع المساحات في المشروع حيث تبدأ من 85 حتى 665 متر مربع.      

توفر أبراج أيون للقاطنين باقة حصرية من المنشآت الداخلية والخارجية بما في ذلك منشآت لممارسة الرياضة والهوايات، مثل حمام سباحة الداخلي بمياه مدافة وجيم وسبا. من المتوقع تسليم المشروع خلال عام 2022   

بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

10:31 م, الأثنين, 22 أبريل 19