مراد مكرم: نجاح برنامجي كان سببا في انطلاق "مولد الأكيل

أحمد حمدي: أعرب الفنان والإعلامي مراد مكرم، عن سعادته بنجاح "مولد الأكيل" الذي أقيم أمس فى إحدى المراكز التجارية الكبرى بالتجمع الخامس، مؤكدا على أن نجاح المواسم السابقة لمولد الأكيل تدفعه الى الاستمرار فى انطلاقه.   وأضاف مكرم: نجاح برنامج الأكيل على قناة سي بي سي سفرة الفضائية، كان أحد الأس

مراد مكرم: نجاح برنامجي كان سببا في انطلاق "مولد الأكيل
جريدة المال

المال - خاص

3:17 ص, الأثنين, 12 مارس 18

أحمد حمدي:

أعرب الفنان والإعلامي مراد مكرم، عن سعادته بنجاح “مولد الأكيل” الذي أقيم أمس فى إحدى المراكز التجارية الكبرى بالتجمع الخامس، مؤكدا على أن نجاح المواسم السابقة لمولد الأكيل تدفعه الى الاستمرار فى انطلاقه.
 
وأضاف مكرم: نجاح برنامج الأكيل على قناة سي بي سي سفرة الفضائية، كان أحد الأسباب التى دفعت الجمهور للمطالبة بإطلاق مولد الأكيل كل عام، ليستمر للموسم الثالث على التوالي.
 
وتابع: أسعى فى الفترة المقبلة إلى انطلاق مولد الأكيل خارج مصر وسيضم المطاعم التى تستهدف الحصول على امتياز تجاري “فرنشايز”، وننتظر الفرصة ليكون مهرجانا ناجحا خارج مصر، وكذلك أنوى عمله فى محافظات مختلفة أولها الإسكندرية إذا توافرت الإمكانيات اللوجيستية.
 
وقال مكرم: أواصل حاليا تصوير مسلسلي “للحب فرصة أخيرة” أمام الفنانة داليا البحيري والمقرر عرضه فى شهر إبريل المقبل، كما أقوم بدور لم أقدمه من قبل وسيكون مفاجأة للجمهور خلال أحداث مسلسل  “ليالى أوجينى” أمام الفنان ظافر العابدين والمقرر عرضه فى رمضان المقبل.
 
يشار إلى أن الفنان والإعلامي مراد مكرم قد أطلق مهرجانا ترفيهيا ضخما أمس باسم “مولد الأكيل” بأحد المراكز التجارية الكبرى بالتجمع الخامس، وشارك فيه أكثر من 40 مطعما وعربات أكل مختلفة لتقديم جميع أنواع الأطعمة بابتكارات جديدة ولمسات طهي متنوعة ومجموعة من الرعاة وسط رقصات مبهجة لفرق التنورة وحضور كبير من الجمهور من كافة الأعمار الذين أثنوا على المولد وأشادوا بفكرته.

جريدة المال

المال - خاص

3:17 ص, الأثنين, 12 مارس 18