مراجعة منظومة توزيع الأسماك بمحافظة مطروح

لمتابعة الالتزام بجودتها والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

مراجعة منظومة توزيع الأسماك بمحافظة مطروح
معتز محمود

معتز محمود

6:03 م, الأربعاء, 10 يونيو 20

قام اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح الجديد بجولة ميدانية لمتابعة تنفيذ أعمال التطوير ومد البنية التحتية بعدة مناطق بمدينة مرسى  مطروح، يرافقه وجيه عبدالرازق رئيس مدينة مرسى مطروح تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب بالمتابعة المستمرة للأعمال والمشروعات الجارية حاليا لسرعة الانتهاء منها، والالتزام بجودتها والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد أعمال التطوير بشاطئ روميل استعدادًا لموسم الصيف السياحى، سواء من دورات مياه وكافتيريات مع أعمال تطوير الممشى السياحى، موجها بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال، وعمل خطة زمنية بكافة توقيتات الانتهاء.

إزالة عدد من الأدوار المخالفة بإحدى العمارات بمنطقة باب البحر بعدد 6 أدوار من 9 أدوار

وتفقد سكرتير عام مطروح أعمال إزالة عدد من الأدوار المخالفة بإحدى العمارات بمنطقة باب البحر بعدد 6 أدوار من 9 أدوار، كما وجه بعرض مقترح عمل موقف إنتظار للسيارات بإحدى المواقع الخاصة بمجلس المدينة بمنطقة باب البحر.

كما تفقد حلقة بيع السمك، ومراجعة منظومة توزيع الأسماك مع تأكيد ضرورة تحقيق الاكتفاء الذاتى من الأسماك لأهالى المحافظة.

وتفقد سكرتير عام المحافظة أعمال التطوير بعمارات الكيلو 4 القديمة، وعددها 37 عمارة سكنية بالتعاون مع البنك الاهلى المصرى، والجارى حاليا المرحلة الأولى بها بعدد 10 عمارات يتم تنفيذها من خلال الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية، وإشراف مديرية الإسكان بالمحافظة، موجها بعرض المخطط العام لأعمال التطوير الحضارى لجميع العمارات المستهدفة حاليا والمستقبلية وتوقيتات الانتهاء منها، مع إزالة كافة العقبات والتيسير على المواطنين لعودتهم لمسكنهم فى التوقيتات المحددة.

كما تفقد سكرتير عام المحافظة سوق الخضار بعلم الروم لبحث إعادة تشغيلة والاستفادة منه لخدمة أهالى المحافظة مع القضاء على الأسواق العشوائية، والحفاظ على المظهر الحضارى بالمحافظة.

ويأتى ذلك بعد أن قام اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح مؤخرا فى أولى جولاته الميدانية بتفقد مبنى مركز ومدينة مرسى مطروح لمتابعة انتظام وسير العمل مع مناقشة عدد من الموضوعات خاصة التوجيه بالإعداد الجيد لاستقبال موسم الصيف السياحى، فور صدور قرارات أو توجيهات من الدولة نحو بدء عودة الحياة لطبيعتها وفقا للالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، ومنها ضرورة الاستعداد بجميع الشواطئ وتجهيزها من دورات مياه وكافتيريات، وكذلك الانتهاء من  وضع ضوابط وإجراءات تأجير الشواطئ مع عرض الخطة العامة لموسم الصيف السياحى واستقبال المصطافين بالشكل السياحى و الحضارى اللائق.

كما تفقد سكرتير عام محافظة مطروح عددا من الإدارات بمبنى ديوان عام المحافظة لمتابعة سير العمل ومدى الانتظام والانضباط خاصة مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورنا وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى مع  الحفاظ على نظافة الأماكن ، مشيداً بجهود العاملين مع تحفيزهم على بذل مزيد من الجهد.