مذكرة تفاهم بين «المصرية للاتصالات» و«جونيبر نتوركس»

لتعزيز التعاون مع الشركة كمزود تكنولوجي استراتيجي للمصرية للاتصالات وتوسيع نطاق الأعمال

مذكرة تفاهم بين «المصرية للاتصالات» و«جونيبر نتوركس»
محمود جمال

محمود جمال

4:45 م, الأربعاء, 19 يونيو 19

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، مذكرة تفاهم مع شركة “جونيبر نتوركس” العاملة فى مجال الحلول والشبكات المتطورة والآمنة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

يأتي ذلك لتعزيز التعاون مع الشركة كمزود تكنولوجي استراتيجي للمصرية للاتصالات وتوسيع نطاق الأعمال بين الجانبين وإتاحة الفرص المشتركة لتوفير حلول الشبكات عالية الأداء للشركات والمؤسسات، إلى جانب إتاحة الفرصة أمام المصرية للاتصالات أن تصبح شريكًا معتمدًا لإعادة بيع الحلول التكنولوجية لشركة جونيبر في مصر.

وتحدث المصرية للاتصالات، البنية التحتية لشبكتها لضم أحدث التكنولوجيا المقدمة من شركة جونيبر نتوركس، والتي تشمل منصات التوجيه الدولية الخاصة بالجيل الخامس من سلسلة MX وسلسلة QFX لمراكز البيانات والجيل الجديد من جدر الحماية من سلسلة SRX والتي ستوفر بنية تحتية مؤمنة ذات سعات عالية من الشبكة الرئيسية ومراكز البيانات والتي صممت خصيصا لاستيعاب حركة مرور الاتصال المحلي والتجاري لخدمات الصوت والانترنت الثابت والمحمول بما فيها خدمات الجيل الخامس عند إطلاقها.

وصرح المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلاً: “سعداء بتوقيع مذكرة تفاهم مع جونيبر نتوركس وبحث فرص التعاون داخل سوق الأعمال لتكنولوجيا الشبكات المتطورة، حيث تسعى المصرية للاتصالات إلى ريادة الابتكار في مصر بما ينعكس على تقديم تجربة مميزة ومتطورة لعملائها من خدمات الاتصالات.

وأضاف مستمرون في العمل على تطوير شبكاتنا وخدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا وتطلعاتهم المستقبلية ومواكبة المتطلبات المتزايدة على خدمات البيانات.

وتابع: اختارت المصرية للاتصالات العمل مع جونيبر نتوركس نظرا لما تتمتع به الشركة من تقنيات متطورة ومبتكرة فضلاً عن عاملي الأمان والتطور اللذان تتميز بهما الشركة، إلى جانب تعظيم العائد على الاستثمار، ونتطلع عبر هذه الشراكة الرئيسية للمساعدة في تنفيذ استراتيجيتنا نحو التحول الرقمي في مصر.

وقال المهندس رامي رحيم الرئيس التنفيذي لشركة جونيبر نتوركس: التحول الرقمي في مصر يسير بخطى سريعة للغاية، مما يمثل نموذجا رائعاً للأسواق الناشئة الأخرى لاتباعه.

وتؤمن المصرية للاتصالات أن البنية التحتية لشبكتها من الأصول الاستراتيجية التي  تساعد في دعم وتعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد.

 واختتم: نعمل على تمكين شركات الافراد من تنويع ونمو أعمالهم  فضلاً عن ما تتمتع به مصر من قدرات وإمكانات بشرية متميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأنا على يقين أن هذا التعاون سيحقق نجاحًا كبيرًا، وفخورون كوننا شريكًا استراتيجيا للمصرية للاتصالات.