«مدينة نصر للإسكان» تسجل تعاقدات بقيمة 1.7 مليار جنيه في 3 شهور

سجلت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، تعاقدات وحجوزات قوية بلغت 1.72 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري.

«مدينة نصر للإسكان» تسجل تعاقدات بقيمة 1.7 مليار جنيه في 3 شهور
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

10:48 ص, الأحد, 14 أبريل 19

سجلت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، تعاقدات وحجوزات قوية بلغت 1.72 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري – خلال 3 شهور- بمعدل نمو 9% عن الفترة المقارنة من 2018.

وقالت الشركة، في بيان وصل “المال”، إن الأداء القوي جاء بشكل رئيسي إلى تعاقدات وحجوزات بمشاريع الشركة المختلفة والإطلاق القوي للمباني الإدارية cobalt business district، الذي تم إعلانه في مارس الماضي.

شركة مدينة نصر للإسكان

كان أحمد الهيتمي، العضو المنتدب للشركة، قد أكد في وقت سابق، أن مدينة نصر للإسكان تتطلع خلال الفترة المقبلة إلى مواصلة تقديم الوحدات السكنية فائقة الجودة بالتوازي مع التوسع بالمراحل غير السكنية بمشروع “تاج سيتي” للمرة الأولى منذ إطلاقه في عام 2012.

ويعد مشروع “تاج سيتي” مجتمع سكني متكامل وسط القاهرة يشمل مساحات خضراء واسعة، ومن المقرر انضمام باقة هائلة من المجمعات السكنية ومراكز وعيادات الرعاية الصحية ومدرسة دولية ومساحات تجارية تضم العديد من المطاعم والمعارض ومركز تسوق.

19 % نموًا بأرباح 2018

وكشف القوائم المالية المجمعة للشركة، نمواً في صافي الربحية بنسبة 19% خلال 2018 ليصل إلى 1.11 مليار جنيه مقابل 933.1 مليون جنسه في 2017.

وأكد الهيتمي أن النتائج المالية المحققة للشركة خلال 2018، تؤكد سلامة الاستراتيجية التي تبنتها خلال السنوات الأخيرة، وتركز على تعظيم الكفاءة مكنها من التوسع بأعمال الإنشاءات وتسريع وتيرة تسليم الوحدات لمستويات غير مسبوقة مع الحفاظ على معدلات ربحية قوية.

مدينة نصر للاسكان

وأضاف أن نمو هامش الأرباح بشكل ملحوظ – بلغ 70.8 مقابل 44.8% – يعكس المردود الإيجابي لالتزام الشركة بدمج ثقافة تعظيم الكفاءة بين جميع الموظفين، ونموذج الأعمال الذي تتبناه الشركة للدخول في شراكات مثمرة، فضلاً عن الجودة الفائقة لمختلف المشروعات والوحدات السكنية المطروحة والتي تتجاوز توقعات جميع العملاء وتلبي كافة احتياجاتهم.

يذكر أن الشركة تطوير 8 مشروعات بالقاهرة الكبري تضم أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية بين مختلف مراحل الإنشاء والتصميم.