مدير عام كايروفستيفال: التوسعة الجديدة تلبي الطلب المستمر من تجار التجزئة

أكد هيثم حجار، المدير العام لكايرو فستيفال سيتي مول، "ان التوسعة الجديدة ستلبي، الطلب المستمر من تجار التجزئة على التواجد في "كايرو فستيفال سيتي مول" الذي أصبح الوجهة الأولي للتسوق في مصر للعام الثالث

مدير عام كايروفستيفال: التوسعة الجديدة تلبي الطلب المستمر من تجار التجزئة
زكية هداية مصطفى

زكية هداية مصطفى

5:27 م, الأحد, 15 ديسمبر 19

أكد هيثم حجار، المدير العام لكايرو فستيفال سيتي مول “إن التوسعة الجديدة ستلبي الطلب المستمر من تجار التجزئة على التواجد في المول الذي أصبح الوجهة الأولى للتسوق في مصر للعام الثالث على التوالي وفقًا لـ Tripadvisor، والذي بدوره يقدم دائما تجارب فريدة سواء للمتسوقين الذين بلغ عددهم 23 مليون زائر في 2019 فقط، أو تجار التجزئة.

وأضاف حجار خلال كلمته على هامش مؤتمر افتتاح التوسعة الجديدة لمول كايرو فستيفال سيتي، أنها تتميز بممرات واسعة ومساحة جيدة للرؤية تشجع على استكشاف المول بالكامل، إضافة إلى سقف زجاجي فريد من نوعه على مساحة تبلغ 5300 متر مربع.

كما توفر لزائريها خدمات أخرى رفيعة المستوى، كخدمة صف سيارات لكبار الشخصيات، وشبكة الواي فاي المجاني، وخدمة Shop and drop والعديد من الخدمات التي توفر تجربة متكاملة وممتعة للزائرين.

وأشار حجار إلى أن التوسعات الجديدة تضم 80 متجرا من أكبر العلامات التجارية العالمية، علاوة على 15 منفذًا جديدا للأطعمة والمشروبات.

وتستهدف مجموعة الفطيم من إقامة “فستيفال أفينو” تحقيق قيمة مضافة جديدة للمركز التجاري الحالي- الذي حصل على ثلاثة جوائز RECON – وتغيرات جذرية في سوق تجارة التجزئة بتوفير خيارات متنوعة للمتسوقين في المتاجر والعلامات التجارية المتميزة.

يشمل “فستيفال أفينو” مساحات خارجية وداخلية للمطاعم المحلية والعالمية، بالإضافة إلى قاعة استثنائية للمطاعم بمساحة تصل إلى 1600 متر مربع، وموقف للسيارات يتسع لأكثر من ألف سيارة لتسهيل حركة الزوار ووصولهم إلى المول، وجراج إضافي لتصل مساحة صف السيارات الإجمالية 7800 سيارة.