مدير طيران الإمارات: نقلنا ما يزيد عن 75 مليون جرعة من لقاح كورونا

وأضاف غانم خلال لقائه مع عدد من محررى قطاع الطيران، أن شركته ركزت خلال تلك الفترة على رحلات الشحن الجوى ونقل اللوازم الطبية ومعدات الوقاية الشخصية والأغذية بين الأسواق، بما فى ذلك مصر

مدير طيران الإمارات: نقلنا ما يزيد عن 75 مليون جرعة من لقاح كورونا
دعاء محمود

دعاء محمود

3:28 م, الأثنين, 5 يوليو 21

قال إبراهيم غانم، مدير طيران الإمارات فى مصر وليبيا، إن شركة طيران الإمارات نجحت فى التكيف مع الظروف الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد، خاصة فى ظل تعليق جميع رحلات الركاب.

وأضاف غانم خلال لقائه مع عدد من محررى قطاع الطيران، أن شركته ركزت خلال تلك الفترة على رحلات الشحن الجوى ونقل اللوازم الطبية ومعدات الوقاية الشخصية والأغذية بين الأسواق، بما فى ذلك مصر.

ونوه بأن طيران الإمارات نقلت حتى الآن ما يزيد عن 75 مليون جرعة من لقاحات فيروس كورونا وذلك إلى مصر ودول أخرى فى مختلف أنحاء العالم.

وفى سياق متصل، قال غانم إن طيران الإمارات تعد من أوائل الناقلات الجوية فى العالم التى تختبر جواز سفر الاتحاد الدولى للنقل الجوى (أياتا)، وهو منصة رقمية للتدقيق فى المعلومات الطبية المتعلقة بكوفيد-19.

وشدد على الالتزام بالاستدامة والمسؤولية تجاه البيئة، مؤكدا حرص الناقلة على حماية البيئة وشتى أنواع الحيوانات التى تواجه خطر الانقراض.