مدير الكلية البحرية: نعمل على زيادة القدرات التدريبية للطلاب وتخريج ضباط مقاتلين على كفاءة عالية

الطلاب يدربون على الوحدات الحديثة المنضمة للقوات البحرية مثل الميسترال

مدير الكلية البحرية: نعمل على زيادة القدرات التدريبية للطلاب وتخريج ضباط مقاتلين على كفاءة عالية
المال - خاص

المال - خاص

8:09 ص, الأربعاء, 24 يوليو 19

■ جميع الأبطال الخريجين يتسمون بالقوة والشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية
■ الكلية البحرية المصرية بنفس الكفاءة وتفوق الأجنبية فى هذا المجال

يؤكد اللواء بحرى أركان حرب إيهاب صلاح مدير الكلية البحرية، أن الكلية تعمل على تخريج ضباط مقاتلين على كفاءة عالية للغاية قادرة على تحمل المسئولية، مشيرا إلى أنه يتم العمل على زيادة القدرات التدريبية لطالب.

ويوضح أن الطلاب يحصلون على التدريب على الوحدات الحديثة المنضمة للقوات البحرية، مثل الميسترال الأمر الذى يعزز تدريب الطالب على أحدث وحدات التدريب العملى، ومحاكاة التدريب النظرى فى التدريب العملى فى البحر على هذه الوحدات الحديثة.

ويقول ان الكلية تحتفل هذا العام بتخريج الدفعة 70 بحرية، مشيرا إلى أن جميع الأبطال الخريجين يتسمون بالقوة والشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، خاصة وأنه تم إعدادهم فى المعسكرات الداخلية والخارجية،التى تساعد الطلاب على التعرف بأساليب جديدة ومتطورة، والتعرف على طريقة تأهيل الطالب الأجنبى، خاصة وأن الكلية البحرية تبحث عن كل ما هو جديد ومتطور.

ويشير إلى أن الطالب المقاتل داخل الكلية البحرية يشترك فى وحدات التدريب الخارجى على متن الوسائل القتالية الحديثة، الأمر الذى يزيدهم خبرة واكتساب مهارات عملية مع طلاب الكليات الآخرى.

ويشدد اللواء بحرى أركان حرب إيهاب صلاح أن الكلية البحرية المصرية بنفس الكفاءة وتفوق الكليات الأجنبية فى هذا المجال، خاصة مع التجهيزات الكبرى داخل الكلية فى الوحدات المختلفة، والتى يتم التدريب فيها على أحدث التقنيات للطلاب.