مدير العمليات بـ«ماجد الفطيم»: مصر بيئة حاضنة للمواهب وفرصة لأي مستثمر

في كلمته خلال مؤتمر المدن الذكية

مدير العمليات بـ«ماجد الفطيم»: مصر بيئة حاضنة للمواهب وفرصة لأي مستثمر
زكية هداية مصطفى

زكية هداية مصطفى

7:44 م, الأثنين, 9 ديسمبر 19

قال الدكتور هيرفيه ماجيديه، مدير العمليات بمجموعة ماجد الفطيم للتجزئة كارفور، إن مصر بيئة حاضنة للمواهب، ولديها ثروة بشرية تجعل منها فرصة لأي مستثمر لتدشين مشروعات سكنية وتجارية وإدارية بها، خاصة مع وجود مساحات أراضٍ كبيرة وعمالة جيدة ومناخ استثماري مدعوم من قِبل الحكومة المصرية.

وأضاف ماجيديه، في كلمته خلال مؤتمر المدن الذكية، أن القطاع العقاري يتحرك نحو الديجيتال والتسوق الإلكتروني، وهناك نمو واضح بهذا الجانب، ولا بد لكل العاملين في هذا القطاع من استغلال هذه الفرصة لكسب مزيد من العملاء والتواجد وبقوة في السوق بتقديم كل احتياجات العملاء من وحدات سكنية وإدارية وتجارية ومولات تخدمهم بالقرب من منطقة سكنهم.

وتابع ماجيديه أن مدن الجيل الرابع بالتكنولوجيا الجديدة التي تقدمها وما تتطلبه من تكنولوجيا تستخدم في دعم هذه العناصر الجديدة، مضيفًا أن العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة تمثل باكورة مدن الجيل الرابع للتنمية في مصر.

جاء ذلك خلال مؤتمر المدن المستدامة الذي شارك فيه كل من لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي واتحاد الغرف العربية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية وغرفة التطوير العقارى وجمعية رجال الأعمال المصريين، وبالتعاون مع مختلف الهيئات الاقتصادية في مصر.

شارك في المؤتمر وزراء ومسئولون من مصر ومن دول عربية ومستثمرون من دول الخليج والعالم العربي، والمصارف التجارية والاستثمارية المحلية والإقليمية، وشركات مصرية وعربية ودولية في مجالات التطوير العقاري المختلفة: السكني، التجاري والإداري، السياحي والترفيهي، التعليمي، الصحي، وتطوير الأراضي الصناعية.