مدير التسويق بالشركة: إل جي تستحوذ على 27% من مبيعات التليفزيونات الذكية بمصر

اتجهت الشركة لقنوات التسويق أونلاين خلال جائحة كورونا

مدير التسويق بالشركة: إل جي تستحوذ على 27% من مبيعات التليفزيونات الذكية بمصر
محمود جمال

محمود جمال

1:39 م, الثلاثاء, 18 أغسطس 20

كشف محمد الجداوي مدير التسويق فى شركة إل جي مصر للإلكترونيات ، عن استحواذ الشركة على حصة سوقية تتراوح نسبتها بين 26 إلى 27% من مبيعات أجهزة التليفزيونات الذكية بمصر.

جاء ذلك خلال المائدة المستديرة التى عقدتها الشركة اليوم الثلاثاء أونلاين عبر تكنولوجيا الفيديو كونفراس.

وقال الجداوي إن أكثر شاشات إل جي مبيعا بالسوق المحلية هي شاشات ألترا إتش دي والتى تستحوذ الشركة علي حصة سوقية منها تقدر بـ 37 % مقابل 100 % لشاشات الـ OLED ، منوها بأن تأثير تداعيات فيروس كورونا على مبيعات الشركة كان طفيف مقارنة بالأسواق الأخري واتجهت إل جي للتركيز على القنوات التسويقية أونلاين عبر شبكة الإنترنت، حرصا منها على تنفيذ الإجراءات الاحترازية لحماية المستهلكين من مخاطر الإصابة بالعدوى .

وأوضح أن إل جي تقوم حاليا بإنتاج جميع أحجام شاشات التليفزيونات الذكية فى مصنعها بمدينة العاشر من رمضان ، كما تمتلك أيضا خطا لإنتاج الغسالات الأوتوماتيك ذات التحميل العلومي وتعتزم التوسع فى إنتاج أجهزة منزلية أخرى خلال المرحلة المقبلة منها الثلاجات دون تحديد توقيت بعينه.

فى سياق متصل ، أكد محمد سمير ، مهندس بالشركة ، أن شاشات الألترا إتش دي الجديدة خلال العام الحالي مزودة بمعالجات متقدمة لضمان جودة نقاء الصوت ، منوها بأن مصنع الشركة فى العاشر من رمضان يقوم بالتصدير لأغلب دول منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن إل جي تقوم بتصنيع شاشات الـ OLED لصالح شركات عالمية أخرى منها سوني وباناسونيك وبيكو وهيتاشي.