مديرية تعليم الإسكندرية تستعد لامتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

والاستعداد للحفل الختامي لمبادرة صحتهم مستقبلهم بالتعاون مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية

مديرية تعليم الإسكندرية تستعد لامتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي
مها يونس

مها يونس

9:25 م, الأثنين, 15 أبريل 24

أكد الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية على استعداد المديرية لإجراء امتحانات المهام الأدائية للفصل الدراسي الثاني للصفوف الرابع والخامس والسادس من المرحلة الابتدائية .

وكان قد أعلن أبو زيد صباح اليوم الإثنين 15 من أبريل انتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بانتظام الدراسة بمدارس المحافظة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك .

كما أعلن مدير المديرية عن الاستعداد للحفل الختامي لمبادرة صحتهم مستقبلهم بالتعاون مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية ، تلك المبادرة التي تم إطلاقها مطلع الفصل الدراسي الثاني بأربع إدارات تعليمية ( منتزه ثان ، منتزه أول ، شرق ، الجمرك ) لتوعية الطلاب بأهمية المياه وكيفية المحافظة عليها وترشيد استهلاكها ، وتوعية الطلاب بكافة السبل التي من شأنها المحافظة على صحتهم .

وأكَّد أبوزيد أن تعليم الإسكندرية نظم العديد من المبادرات والأنشطة التربوية المختلفة في كافة المجالات ( رياضية وثقافية وفنية وموسيقية واجتماعية ) خلال الفصل الدراسي الثاني.

كما نظّم العديد من ندوات التوعية لغرس وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن ، وفي شهر رمضان المبارك تم تنظيم العديد من الدورات الرمضانية وكانت أبرزها تلك التي تم إقامتها بمشروع التطوير الحضاري بمنطقة بشاير الخير .