مديرية الشباب والرياضة بمطروح تنظيم ماراثون للدراجات

علي شاطئ باب البحر بداية من كوبرى روميل بمدينة مرسى مطروح .

مديرية الشباب والرياضة بمطروح تنظيم ماراثون للدراجات
معتز محمود

معتز محمود

2:31 م, الأحد, 15 أغسطس 21

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمطروح صباح اليوم الأحد بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية ومجموعات السلام الكشفية ماراثون للدراجات لمسافة 4 كيلو مترات علي شاطئ باب البحر بداية من كوبرى روميل بمدينة مرسى مطروح .

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح وذلك بمشاركة عدد 80 من طلائع الكشافة،وذلك وسط التأمين اللازم بالتعاون مع مديرية أمن مطروح.

وأوضح خالد عبد الحميد وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الماراثون يأتى ضمن فعاليات المعسكر الصيفي لمجموعات السلام الكشفية بمحافظة الغربية والمقام بمحافظة مطروح خلال الفترة الحالية .

وفى نطاق مرسى مطروح أيضاً وجه محافظ مطروح بتكثيف جهود النظافة والتزام الاهالى بوضع القمامة بصناديق القمامة على جانب الطريق وليس بالجزيرة الوسطى حفاظا على جهود النظافة المبذولة والحفاظ على البيئة و المظهر الحضارى للطريق السياحى الى شاطئ عجيبة.

كما استمع محافظ مطرو ح مؤخراً لعدد من مطالب الأهالي مؤكدا متابعته اليومية لحل شكاوى بعض المناطق من انخفاض معدل ضخ مياه الشرب مع تشكيل لجنة متابعة يوميه وعرض كافة الملاحظات لتلافيها أول بأول، ومتابعة توصيل سيارات المياه للأهالى الذين لا يصلهم المياه بمنطقة الضخ، موجها بزيادة ساعات ضخ المياه للمنطقة وسرعة تشغيل غراب المياه بأم الرخم مع توفير مصدر التيار الكهربى بالتنسيق مع شركة الكهرباء ، كما وجه لشركة الكهرباء بمراجعة موقف الانارة بالمنطقة وتحقيق استقرار التيار الكهربى .

كما وجه لمديرية الصحة بدارسة تشغيل مبنى الوحدة الصحية بالمنطقة وتوفير احتياجاتها الطبية والبشرية لدعم الخدمات الطبية بالمنطقة بجانب وحدة ام الرخم على طريق عجيبة.

كما وجه محافظ مطروح لهيئة الابنية التعليمية بمطروح بدراسة مطلب الأهالى إقامة مدرسة تعليم أساسى بالمشاركة المجتمعية وفق الضوابط والتصميمات المقررة لتلحق فصولها بالمدرسة الحالية.