مديرية الشباب بمطروح تنظم مهرجان الرياضة للجميع

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح

مديرية الشباب بمطروح تنظم مهرجان الرياضة للجميع
معتز محمود

معتز محمود

4:14 م, الأربعاء, 16 يونيو 21

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمطروح مهرجان الرياضة للجميع والملاحة الرياضية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

شارك فى التنظيم أعضاء البرلمان وأعضاء أندية التطوع للشباب.. وتضمن المهرجان عروضا للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي والمشروعات القومية للتنمية الرياضية وعروض الكاراتية وعروض الجمباز والفرق الكشفية طلائع مطروح وفرق الأكاديميات المشاركة.

وحضر الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة وخالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة بمطروح ومسئولى الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع والاتحاد المصري العام للملاحة الرياضة وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع .

وشارك نحو ٥٠٠ شاب وفتاة من شباب مطروح فى المهرجان الرياضي والترويحي والترفيهي لمراكز الشباب ومسيرة رياضية كما تضمن نشاطا ثقافيا رياضيا بمكتبة مطروح العامة .

ونقل الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، تحيات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لكل الحضور والمشاركين في المهرجان، والشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على ما يبذل من جهود كبيرة للتوسع في نشر الثقافة الرياضية، وتطوير البنية الإنشائية التحتية الرياضية بالمحافظة.

وأضاف حداد أن المهرجان يستهدف شباب الجامعات والمدارس ومراكز الشباب من أبناء المنطقة الغربية.

وتابع، أن تلك الأنشطة تأتي في إطار مد مظلة أنشطة الاتحاد إلى كافة المناطق الحدودية، والتي بدأها الاتحاد في منطقة الواحات البحرية مارس الماضي.

يشار إلى أن المهرجان يأتي في إطار الاهتمام بأبناء المحافظات الحدودية، وتكثيف وتنويع الأنشطة التي تهدف لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والتي بدأها الاتحاد في منطقة الواحات البحرية مارس الماضي.