مديرية التموين بمطروح تنظم حملة تموينية على المحال التجارية والأسواق بمدينة الحمام

مع مراجعة الحالة التموينية سير العمل بالمخابز البلدية، ومحطات المواد البترولية

مديرية التموين بمطروح تنظم حملة تموينية على المحال التجارية والأسواق بمدينة الحمام
معتز محمود

معتز محمود

9:19 م, الأثنين, 7 مارس 22

نظمت مديرية التموين بمطروح حملة تموينية بالتعاون مع مباحث التموين، اليوم الاثنين، على المحال التجارية والأسواق بمدينة الحمام مع مراجعة الحالة التموينية سير العمل بالمخابز البلدية، ومحطات المواد البترولية.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باستمرارا جهود المتابعه والرقابة على الاسواق ومنع اى تجاوزات او استغلال للمواطنين.

وأوضح المحاسب حسن الشيبانى مدير عام مديرية التموين بمطروح أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد 23 مخالفة منها ٣ مخالفات إنتاج خبز ناقص الوزن و٤ مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

وأشار مدير عام مديرية التموين فى مطروح إلى أنه تم ضبط ٥ مخالفات عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ( مخبز بلدي )و٤ مخالفات توقف عن الإنتاج دون أذن مسبق أو عذر قهري ومخالفتين عدم الإحتفاظ بسجل التفتيش أو ماكينة الصرف.

وأضاف كذلك مخالفة بيع بأزيد عن السعر المقرر ( سجائر )ومخالفتين عدم توافر مواد بترولية بمحطة خدمة و تموين سيارات و٣ مخالفات عدم حمل شهادة صحية للمتعاملين في الأغذية ومخالفة عدم الإعلان عن أسعار أسطوانات البوتاجاز تم قيد المحاضر بقسم الشرطة المختص للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.