مديرية التموين بمطروح تضبط 23 ألف عبوة أدوية مجهولة المصدر

صرحت الاستاذه هند مساعد مدير مديرية التموين بمطروح انه تم الدفع بحملة تموينية بمدينة مرسى مطروح وبالتعاون مع مباحث التموين تم ضبط ٢٣ ألف عبوة أدوية بشرية مجهولة المصدر و غير مصحوبة بمستندات و ذلك قبل تهريبها و التربح منها ،بالإضافة إلى ضبط عدد 11 مخالفة تموينية متنوعة .

مديرية التموين بمطروح تضبط 23 ألف عبوة أدوية مجهولة المصدر
معتز محمود

معتز محمود

5:04 م, الثلاثاء, 3 يناير 23

صرحت هند مساعد، مدير مديرية التموين بمطروح، بأنه تم الدفع بحملة تموينية بمدينة مرسى مطروح وبالتعاون مع مباحث التموين تم ضبط 23 ألف عبوة أدوية بشرية مجهولة المصدر و غير مصحوبة بمستندات و ذلك قبل تهريبها و التربح منها ،بالإضافة إلى ضبط عدد 11 مخالفة تموينية متنوعة .

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باستمرار تكثيف الرقابة على الاسواق ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والتأكد من سلامتها ومنع أى تجاوزات او إحتكار السلع خاصة الاساسية والحفاظ دائما على وجود مخزون استراتيجى من السلع والمواد التموينية والبترولية .

كما تمكنت حملة تموينية بمدينة الحمام تابعة مديرية التموين بمطروح من ضبط و تحرير عدد 6 مخالفاتمنها بيع سلع تموينية بازيد عن السعر المقرر و مخالفتين توقف عن الإنتاج لمخبزين بلدي ،ومخالفتين عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل،و ٣مخالفات بيع سجائر بأزيد عن السعر المقرر،و٧ مخالفات عدم الإعلان عن سعار البضائع المعروضة للبيع .

كذلك ضبط مخالفة عدم توافر مواد بترولية بمحطة خدمة و تموين سيارات تم التحفظ على الكميات المضبوطة من الأدوية البشرية و قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة.