مدير"سبيكترامي": خدمات تكنولوجيا المعلومات بمصر ستصل 2.6 مليار دولار في 2019

بحسب ياسر علي المدير الجديد للشركة فى مصر وبلاد الشام وإفريقيا.

مدير"سبيكترامي": خدمات تكنولوجيا المعلومات بمصر ستصل 2.6 مليار دولار في 2019
سمية كمال

سمية كمال

8:36 م, الثلاثاء, 19 مارس 19

أعلنت شركة «سبيكترامي» لتوزيع منتجات وحلول أمن المعلومات والأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، عن تعيين ياسر على مدير عام للشركة فى مصر وبلاد الشام وإفريقيا.

وقال ياسر علي المدير العام للشركة، إن مصر هي واحدة من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم، ووفقًا لأحدث التقارير المستقلة.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تزداد حجم أعمال وتمكين خدمات تكنولوجيا المعلومات في مصر إلى حوالي 2.6 مليار دولار في عام 2019، لتصل إلى حوالي 3 مليارات دولار بحلول عام 2020، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 13.5٪”.

وأضاف ياسر، أن خدمات السحابة الإلكترونية، ومعالجة الأعمال خارج المصدر” (Business Process Outsourcing) من أهم المساهمين في نمو تمكين خدمات تكنولوجيا المعلومات” من العام 2017، حيث نمت بنسبة 34.8 ٪ و 14.0 ٪ على التوالي، وتعتمد الشركة خطة استراتيجية تستهدف على مدى السنوات الثلاث المقبلة هو وضع «سبيكترامي» بين أفضل مزودي الخدمات في البلاد.

وحصل ياسر علي على شهادة البكالوريوس من جامعة عين شمس، كما حصل على العديد من الشهادات في المبيعات والإدارة ومفاوضات العقود من الولايات المتحدة وأوروبا.

وقبل انضمامه إلى «سبيكترامي»، عمل مديًر إقليميًا لشركة LogRhythm في المملكة العربية السعودية، وخلال توليه هذا المنصب، قاد ياسر وفريقه تطوير أعمال LogRhythm في المملكة، قبل أن يمضي 7 سنوات مع شركة “إنتل سكيورتي” في منصب مدير مصر و بلاد الشام وغرب المملكة العربية السعودية.

ويمتلك “ياسر” مجموعة واسعة من المهارات المكتسبة على مدى عدة سنوات نتيجة للخبرة القوية في العمل مع العملاء بالقطاعين العام والخاص، والخدمات المالية وصناعات النفط والغاز، وفق بيان الشركة.

سمية كمال

سمية كمال

8:36 م, الثلاثاء, 19 مارس 19