مدحت خليل: نعتزم التوسع فى أمريكا عبر شركة «راية لخدمات مراكز الاتصالات»

وأضاف فى كلمته خلال مؤتمر صحفى عقد على هامش حفل توقيع عقود الاستحواذ أمس بدبي، أن خطة وضع "راية لخدمات مراكز الاتصالات" على طريق المنافسة العالمية، سيبدأ عبر التوسع فى كل من السوق الأمريكية، والسوق الخليجية وتحديدًا السعودية

مدحت خليل: نعتزم التوسع فى أمريكا عبر شركة «راية لخدمات مراكز الاتصالات»
أحمد علي

أحمد علي

3:56 م, الأثنين, 12 يوليو 21

قال مدحت خليل، رئيس شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، إنها تسعى لتحويل شركتها التابعة لـ “راية لخدمات مراكز الاتصالات” إلى كيان عالمى فى مجال التعهيد ومراكز الاتصالات.

وقد وقعت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات –التابعة لمجموعة راية القابضة – أمس –الإثنين- عقود استحواذها 85% من أسهم شركة الخليج لخبرات العملاء Gulf CX بقيمة تقدر 12.2 مليون دولار.

وأضاف فى كلمته خلال مؤتمر صحفى عقد على هامش حفل توقيع عقود الاستحواذ أمس بدبي، أن خطة وضع “راية لخدمات مراكز الاتصالات” على طريق المنافسة العالمية، سيبدأ عبر التوسع فى كل من السوق الأمريكية، والسوق الخليجية وتحديدًا السعودية.

وتُعد شركة “الخليج لخبرات العملاء” من أكبر الشركات العاملة فى مجال خدمات مراكز الاتصالات، إذ فازت الشركة بـ “لقب أفضل مزود لخدمات المساندة على مستوى الشرق الأوسط فى عام 2018″، وتقدم الشركة خدماتها فى 10 دول وفقًا لموقع الشركة الإلكتروني.

وحققت “راية لخدمات مراكز الاتصالات” خلال الربع الأول من 2021، صافى ربح بلغ 2.04 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 10.3 مليون جنيه خلال الربع المقارن من 2022.