مدبولي يطلب حصرًا نهائيًا لمستحقي منحة العمالة غير المنتظمة لإعلان موعد الصرف

أشار رئيس الوزراء إلى الزيارات والجولات الميدانية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

مدبولي يطلب حصرًا نهائيًا لمستحقي منحة العمالة غير المنتظمة لإعلان موعد الصرف
صفية حمدي

صفية حمدي

1:49 م, الأربعاء, 18 نوفمبر 20

تابعت الحكومة في اجتماعها الأسبوعي اليوم تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن صرف منحة العمالة غير المنتظمة التي تضررت من أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد .

وقالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إنه تم فتح باب التسجيل على موقع وزارة القوى العاملة، وموقع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، الشهر الماضي.

ولفتت إلى قيام الجهات المعنية بمراجعة موقفهم، واستبعاد الأسماء المكررة، وكذلك من لا ينطبق عليهم الشروط، ومن يحصلون على معاشات أو دعم نقدي من الدولة.

ووجه رئيس الوزراء في هذا الصدد بحصر العدد النهائي لمستحقين منحة العمالة غير المنتظمة ؛ تمهيدا للإعلان خلال الأسبوع المقبل عن موعد الصرف.

جاء ذلك حيث ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء اليوم اجتماع الحكومة الأسبوعي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وفي مستهل الاجتماع، أشار رئيس الوزراء إلى الزيارات والجولات الميدانية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وعدد آخر من مواقع العمل والإنشاءات مؤخرا؛ لتفقد عدد من المشروعات التي يجري تنفيذها، والوقوف على معدلات الإنجاز بها.

وأكد رئيس الوزراء أن تلك الزيارات تركت انطباعاً شديد الإيجابية لدى المواطنين عما يجري على أرض الوطن من تنمية شاملة بمختلف القطاعات.

وأضاف أنها سلطت الضوء على حجم الإنجاز الكبير في تنفيذ المشروعات القومية، وفى وقت قياسي، وبأعلى معدلات الجودة.