مدبولي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات في الإسكندرية والبحيرة ومطروح

هناك متابعة مستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للموقف التنفيذي لهذه المشروعات؛ لما ستحدثه من نقلة نوعية بوجه عام.

مدبولي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات في الإسكندرية والبحيرة ومطروح
صفية حمدي

صفية حمدي

11:05 ص, الخميس, 19 أغسطس 21

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مساء أمس، اجتماعًا مع اللواء أحمد على العزازي، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمنطقة الشمالية؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها، في محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح. وأكد رئيس الوزراء أهمية وضخامة المشروعات التي يتم تنفيذها حاليًّا في محافظات المنطقة الشمالية، والتي سيكون لها مردود إيجابي واسع على توفير الخدمات المختلفة للمواطنين، وكذلك الإسراع بخطى التنمية.

ولفت إلى أن هناك متابعة مستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للموقف التنفيذي لهذه المشروعات؛ لما ستحدثه من نقلة نوعية بوجه عام. 

وعرض اللواء أحمد العزازي موقف تنفيذ عدد من محاور الطرق الجديدة، بمحافظة الإسكندرية، وغيرها في محافظة مطروح، والتي ستسهم في تيسير الحركة المرورية، وتوفير الوقت والطاقة، والتخفيف على المواطنين. 

وتابع رئيس الوزراء الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات السكنية التي يتم تنفيذها، سواء في محافظة الإسكندرية، أو البحيرة، ومنها ما يخدم أهالينا سكان المناطق العشوائية، وكذلك مختلف شرائح الدخل.

وتم خلال الاجتماع تأكيد أن الفترة المقبلة سوف تشهد الانتهاء من عدد كبير من الوحدات السكنية بالمحافظتين، تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية، في هذا الشأن.