مدبولي: نفخر بما شاهدناه من استعداد بقواتنا المسلحة.. وجاهزيتها لدرء الأخطار

استهل مدبولي الاجتماع بالإشارة إلى أنه شرُف وبعض الوزراء بالتواجد بين ضباط وجنود عدد من الوحدات المقاتلة للقوات المسلحة

مدبولي: نفخر بما شاهدناه من استعداد بقواتنا المسلحة.. وجاهزيتها لدرء الأخطار
صفية حمدي

صفية حمدي

3:44 م, الخميس, 25 يونيو 20

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة اليوم، والذي انعقد عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث تم استعراض وبحث عدد من الملفات.

استهل مدبولي الاجتماع بالإشارة إلى أنه شرُف وبعض الوزراء بالتواجد بين ضباط وجنود عدد من الوحدات المقاتلة للقوات المسلحة في المنطقة الغربية العسكرية، والتي شرفت بتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لها فى مستهل هذا الأسبوع.

وأشار إلى الشعور بالفخر لدى كل مصري بعدما شاهدناه من استعداد تام وكفاءة عالية لمختلف وحدات القوات المسلحة الباسلة، وبمدى جاهزيتها لدرء أي أخطار قد تتعرض لها البلاد.

وقال رئيس الوزراء إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت حاسمة وواضحة فيما يتعلق بحق مصر فى الدفاع عن أمنها القومى، وجدد التأكيد على ثقته في قدراتنا على مواجهة الأخطار التي تحدق بالمنطقة.

ونوه مدبولي بالجهود المبذولة من جانب عديد من أجهزة الدولة المعنية بملف امتحانات الثانوية العامة.

وقال أن الأيام المتبقية من الامتحانات سوف تشهد مزيداً من التطوير والتحسين، وتعامل فوري مع أى مستجدات تتعلق بسير عملية الامتحانات.

وأضاف قائلا أن إجراء امتحانات الثانوية العامة فى هذه الظروف والتي تتطلب تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على سلامة وصحة جميع المشاركين فى هذه العملية، يعد نجاحاً فى حد ذاته.