مدبولي : التاريخ سيسجل محاربة الرئيس السيسي للإرهاب نيابة عن العالم

رئيس الوزراء: رجال القوات المسلحة يقدمون أرواحهم ودماءهم لتطهير أرض مصر من الإرهابيين والخونة وتجار الدين

مدبولي : التاريخ سيسجل محاربة الرئيس السيسي للإرهاب نيابة عن العالم
صفية حمدي

صفية حمدي

12:52 م, الخميس, 23 أبريل 20

   
بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول ذكرى عيد تحرير سيناء الثامن والثلاثين .

وتقدم رئيس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن جميع أعضاء الحكومة بأسمى آيات التهاني وعظيم الاحترام والتقدير إلى  الرئيس السيسي خلال الرسالة.

وقال مدبولي إن هذه المناسبة العظيمة تجعلنا نذكر بكل فخر واعتزاز أبناء مصر البواسل الذين قدموا كل غالٍ ونفيس؛ من أجل استرداد كل حبة رمل في سيناء الحبيبة.

وأكد في البرقية أن رجال القوات المسلحة لا يزالون يُقدمون أرواحهم ودماءهم لتطهير هذه الرقعة الغالية من أرض مصر ليطهرونها من صنوف الإرهابيين والخونة وتجار الدين المُتربصين بأمن وسلامة الوطن؛ ويضربوا بذلك أروع الأمثلة في التضحية والفداء للحفاظ على الوطن ومُقدراته.

وتابع رئيس الوزراء قائلا إن التاريخ سيسجل وقوف الرئيس السيسي بكل قوة وصلابة في وجه الإرهاب نيابة عن العالم.

رئيس الوزراء وجه رسالة تهنئة للرئيس ووزير الدفاع بذكرى عيد تحرير سيناء 38

وبعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي؛ بمناسبة حلول ذكرى عيد تحرير سيناء الثامن والثلاثين .

وعبّر عن أخلص التهاني القلبية لوزير الدفاع وجميع أبناء القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود.

ودعا الله أن يُعيد هذه المناسبة التاريخية العظيمة على مصرنا الغالية بالرخاء والأمن والأمان، وأن يُعيدها على شعبها العظيم بالخير والتقدم والازدهار.