مدبولى فى البرلمان : التنمية والاستقرار الأمنى فى صدارة أولويات الحكومة تحت قيادة السيسى

وأكد مدبولي أن الهم الأكبر للحكومة الحالية كما الحكومات السابقة التي تم تشكيلها تحت قيادة الرئيس السيسى هو تحقيق الاستقرار الأمني ودفع عجلة التنمية في كل أنحاء الجمهورية بعد مرحلة من الاضطرابات مر بها الوطن.

مدبولى فى البرلمان : التنمية والاستقرار الأمنى فى صدارة أولويات الحكومة تحت قيادة السيسى
منتصر عبد الجابر

منتصر عبد الجابر

3:33 م, الثلاثاء, 8 أكتوبر 19

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، إن الحكومة تضع الاستقرار الأمنى ودفع عجلة التنمية على رأس أولوياتها، تحت قيادة مؤكدًا أن القوات المسلحة كانت ولا تزال ركيزة الاستقرار لمصر ضد محاولات النيل منها وذلك وفق ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط .

وأكد مدبولي أن الهم الأكبر للحكومة الحالية ، كما الحكومات السابقة التي تم تشكيلها تحت قيادة الرئيس السيسى هو تحقيق الاستقرار الأمني ودفع عجلة التنمية في كل أنحاء الجمهورية بعد مرحلة من الاضطرابات مر بها الوطن.

جاء ذلك فى بيان ألقاه مصطفى مدبولى رئيس الحكومة خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، بحضور وزراء المالية محمد معيط، الكهرباء والطاقة محمد شاكر، التخطيط هالة السعيد، الشباب والرياضة أشرف صبحي، الأوقاف مختار جمعة، والتموين على المصيلحى.

ووجه مدبولي التهنئة للشعب المصري ومجلس النواب ورئيس الجمهورية والقوات المسلحة ، بمناسبة ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة ، مشيرا إلى أن هذه الحرب أكدت أن القوات المسلحة كانت ولا تزال ركيزة لمصر ضد محاولات النيل منها، وتخوض مع الشرطة حربا ضروسا للحفاظ على أمن مصر.

بدوره، وجه على عبد العال رئيس البرلمان ، الشكر لمجلس النواب على ما بذله من جهد كبير في ظل ظروف ومتغيرات دولية شديدة الصعوبة، مضيفا أن مجلس النواب أصدر عددا كبيرا من التشريعات في جميع المجالات، والتي أسهمت في بناء هذا الوطن وساعدت الحكومة على تنفيذ برامجها.

منتصر عبد الجابر

منتصر عبد الجابر

3:33 م, الثلاثاء, 8 أكتوبر 19