مدارس «NIS» تفتتح فرع السادس من أكتوبر بمشروع «O WEST»

لتواصل توسعاتها في السوق المحلية

مدارس «NIS» تفتتح فرع السادس من أكتوبر بمشروع «O WEST»
شريف عمر

شريف عمر

10:01 م, الخميس, 23 ديسمبر 21

أعلنت مدارس نيرمين إسماعيل (NIS) عن افتتاحها لفرع جديد لها بغرب القاهرة بمشروع “O West” بمدينة السادس من أكتوبر في خطوة لإظهار حرصها على التوسع بنظامها التعليمي بمصر.

وأشارت (NIS) إلى أن الفرع الجديد لها يقدم المنهج التعليمي البريطاني والأمريكي كما يشتمل على ملاعب رياضية وصالات مغطاة، ومختبرات ابتكار، وساحات فنية متعددة.

جدير بالذكر أن NIS تعتبر واحدة من أكبر المدارس الدولية في مصر، فلديها ستة فروع تستوعب أكثر من 11 ألف طالب ذوي درجات تنافسية عالية في جميع الشهادات، يتم تعليمهم على أيدي 1,500 معلم مؤهل إلى جانب تخرج 7,000 طالب من مدارسها.

تاريخ ممتد

وكشفت عن استخدامها لأساليب معتمدة عالميًا في جودة التعليم من خلال تطبيق نظام EdTech، الذي أهمية قصوى لطلابها من خلال استخدام تطبيقات تكنولوجية في فصولها لخلق تجربة تعليمية أكثر جاذبية وشمولية.

وأشارت (NIS)، أن نظام EdTech يعمل على توسيع معارف الطلاب وممارستهم مع التركيز بشكل كبير على المواطنة العالمية، التي تعطي للطلاب فرص فريدة وعالمية للتواصل من خلال التعرف على قضايا العالم والقيم الثفافية المتنوعة وذلك لتطوير عقلية عالمية، إضافة إلى عملها على ترسيخ الروح الوطنية في قلوب وعقول طلابها، حيث توفر أنشطة كثيرة وتعاليم متعددة تعكس تراث مصر.

فتح باب التسجيل

وأعلنت المدارس فتح باب التسجيل بفرعها الجديد بالسادس من أكتوبر، مع بداية العام الدراسي لعام 2022/2023، معلنة فتح أبواب التقديم به.

وكشفت (NIS) عن تطبيقها لنظام التعليم الهجين بمدارسها، والذي يقوم بالأساس على الدمج بين المزج بين نظام التعلم وجهًا لوجه ، والتعلم عبر الإنترنت وذلك لتعزيز تجربة التعلم لطلابها.

وقالت (NIS) إن نظامها التعليمي الهجين سيتم تطبيقه في الفرع الجديد لها الذي سيتم إفتتاحه بمشروع West O بمدينة السادس من أكتوبر، والذي سيجمع بين المنهج التعليمي البريطاني والأمريكي.

ويأتي إعلان (NIS) بالتزامن مع إعلانها لإفتتاح فرعها الجديد بمشروع O West بمدينة السادس من أكتوبر، غرب القاهرة، والذي سيصبح الفرع السابع لها بعد إفتتاح مدارس بالقاهرة الجديدة ، العاصمة الإدارية الجديدة ، مدينة الشروق، مدينة نصر وبورسعيد.