محمود صلاح رئيسًا لقطاع الاكتتاب بشركة طوكيو مارين للتأمين التكافلى

تخطط لتقديم خدمة تأمينية متميزة وتقوية العلاقات مع الوسطاء

محمود صلاح رئيسًا لقطاع الاكتتاب بشركة طوكيو مارين للتأمين التكافلى
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

4:05 م, الثلاثاء, 30 نوفمبر 21

تقلد محمود صلاح هاشم مدير الاكتتاب السابق بشركة “ملاذ” للتأمين بالمملكة العربية السعودية رئاسة قطاع الاكتتاب بشركة ” .

ولدى محمود صلاح هاشم خبرة عمل بالخليج لمدة أكثر من 12 عام و شغل هاشم عدة مناصب بقطاع التأمين على مدار 22 عاما.

تعرف على السيرة الذاتية لرئيس الاكتتاب فى طوكيو مارين

تخرج هاشم من كلية التجارة قسم التأمين، وبدأ حياته العملية بشركة قناة السويس عام 1999 بإدارة إكتتاب الحريق و السطو، وبعدها بعامين انتقل لشركة المجموعة العربية للتأمين “أميج ” فى ذاك الوقت بنفس الادارة و منها شغل منصب رئيس قسم ادارة الحريق و السطو بشركة الدلتا للتأمين و ذلك قبل أن يبدأ رحلته و خبرته بالخليج العربي حيث التحق بشركة ملاذ للتأمين و تدرج فيها من الشركة تستهدف زيادة حصتها السوقية.

وقال محمود صلاح انه عاد للعمل مرة اخرى بالسوق المصرية راغبا في دمج خبرة السوق اخليجى بالمحلى الرائد تأمينيا و ذلك من خلال شركة لذى يتميز بمزيج من الخبرة و روح الشباب الطموح.

 وتستهدف “طوكيو مارين ” جينرال تكافل زيادة حصتها السوقية –من خلال إنتاجية السوق- عبر تقوية العلاقات مع وسطاء التأمين وتقديم خدمه تأمينيه مميزة للعملاء تتصف بالمهنية و الجودة و السرعة ومواكبة متطلبات السوق المصري التأميني و ما يجٌد عليه من أنواع تأمين مستحدثه تعود على المجتمع و الاقتصاد بالنفع و تشجع الاستثمار في السوق المصري.

حصدت الشركة 220 مليون جنيه أقساطًا العام الماضى وسددت 75 مليون تعويضات

ومن المعروف أن “طوكيو مارين” جينرال تكافل ، بزيادة قدرها %15 عن العام السابق   بتراجع التجارة العالمية.

يذكر أن “طوكيو مارين” التكافل العام هي شركة تابعة لإحدى أكبر مجموعات التأمين في العالم، محققة نموًا سريعًا للغاية في السوق مع خدمة واستراتيجية فريدة في السوق بأقساط تأمين تبلغ حوالي 220 مليون جنيه في النهاية في العام المالي الماضي، وكانت نسبة الزيادة أكثر من 15% عن العام السابق رغم تراجع التجارة العالمية.

وسددت الشركة مطالبات بنحو 75.5 مليون جنيه نهاية شهر يونيو الماضي، مما ساهم في حماية عملائها من الخسائر الناجمة عن الحوادث التي وقعت بالفعل، إضافة إلى استكمال مشروع استبدال النظام الإلكتروني “آتون” في عام 2020.