محمود العسيلي يحي حفلا غنائيا لكوكاكولا

يستعد محمود العسيلى لاحياء حفل غنائي كبير بجاريدينا القاهرة ، ويقدم فيه العديد من المفاجاءات الفنية للجمهور الذي يحرص على حضور حفلاته الغنائية دائما بشغف كبير

محمود العسيلي يحي حفلا غنائيا لكوكاكولا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:47 ص, الثلاثاء, 16 أبريل 19

هيستعد النجم محمود العسيلي لاحياء حفل فني كبير ، لصالح شركة كوكاولا وهو الحفل السنوي الذي تقيمه بحضور العديد من الشخصيات الفنية والعامة بمصر ، ويشاركه النجم الأميرعيد أحد أعضاء فريق بلاك تيما الغنائي الشهير .

كما يقدم العديد من الحفلات الغنائية بمصر وعدد من الدول العربية ، إضافة لطرح أكثر من أغنية سنيجيل للجمهور بعد تحقيق اغنياته الأخيرة نسب مشاهدة مرتفعة عبر يوتيوب وساوند كلاود ومواقع السوشيال ميديا ايضا ،بعد أن طرح اغنيته الجديدة فوقي الفترة الماضية وحققت نسب مشاهدة مرتفعة عبر يوتيوب .

من ناحية أخرى أحيا يستعد لإحياء حفل غنائي كبير بجاريدينا بالقاهرة ، يقدم فيه العديد من المفاجاءات الفنية للجمهور الذي يحرص على حضور حفلاته الغنائية دائما بشغف كبير .

ويذكر أن آخر ظهور اعلامي لمحمود العسيلي كان في برنامج حفلة 11 الذي تقدمه الاعلامية سمر يسري على شاشة اون اسبوعيا ، وكشف فيه العديد من الأسرار الفنية والخاصة في مشواره الفني وحققت الحلقة نسبة مشاهدة مرتفعة ايضا على يوتيوب .