محمود الخطيب يكشف أصعب لحظة مرت عليه في «نهائي القرن»

محمود الخطيب ظهر في حوار تلفزيوني مطول عبر قناة الأهلي لأول مرة منذ فترة طويلة للغاية.

محمود الخطيب يكشف أصعب لحظة مرت عليه في «نهائي القرن»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:37 ص, السبت, 12 ديسمبر 20

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن أصعب لحظة مرت عليه خلال مباراة نهائي القرن، التي جمعت الأهلي مع الزمالك، على ستاد القاهرة، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي كتبت النجمة التاسعة للقلعة الحمراء بفضل هدف محمد مجدي أفشة.

محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر في حوار تلفزيوني مطول عبر قناة الأهلي، لأول مرة منذ الظهور الجديد للقناة، ولأول مرة منذ فترة طويلة للغاية.

وقال الخطيب خلال حديثه: «بعد هدف الأهلي الأول مرت علي أصعب لحظات المباراة، شعور الاقتراب من اللقب ومحاولة الحفاظ على الهدف، أمر ليس بالسهل، وعندما سجل الزمالك التعادل شعرت بأن ذلك أفضل وسيجعل الأهلي أفضل في الشوط الثاني وهو ما حدث».

وتابع: «بعد صافرة النهاية مباشرة كانت هناك حالة من البكاء الشديد من أعضاء مجلس الإدارة، بكاء من الفرحة، وتلك المشاعر جعلتني أتذكر ما فعلته بعد لقاء الإياب أمام صن داونز، ودعم الجمهور لنا وقتها».

وتطرق «بيبو» للحديث عن إهداء وليد سليمان، لاعب الفريق، ميدالية البطولة له، موجهًا له الشكر على هذه اللقطة، ولكنه لا يوافق عليها.

وعلق الخطيب قائلًا: «ميدالية البطولة من حق وليد سليمان ومن حق أولاده وأرسلتها له من جديد ومعها هدية خاصة، الميدالية من حقه ولابد أن يُعلقها في منزله ويفرح بها أولاده وأحفاده».