محمد هنو رئيسا لمجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية

بعد اختياره من قبل مجلس إدارة الجمعية في اجتماعها الأخير

محمد هنو رئيسا لمجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية
معتز محمود

معتز محمود

3:40 م, الأثنين, 30 مايو 22

أعلنت جمعية رجال أعمال الإسكندرية ، عن اختيار محمد هنو رئيسا لمجلس إدارة الجمعية بعد اختياره من قبل مجلس إدارة الجمعية في اجتماعها الأخير، حيث كان مجلس الإدارة قد عقد اجتماع مجلس إدارتها المنتخب الأول بعد الانتخابات التي جرت يوم السبت الموافق الواحد والعشرين من مايو ٢٠٢٢.

وأشارت الجمعية في بيان لها، إلى أن اجتماع مجلس الإدارة ترأسه الدكتور محمد محرم أكبر الأعضاء سنا وأسفر المجلس عن انتخاب محمد هنو رئيسا لمجلس الإدارة، واختيار المهندس مدحت القاضي نائبا لرئيس مجلس الإدارة، والدكتور عبد المنعم حافظ نالبا لرئيس مجلس الإدارة لشئون المكتب التنفيذي، والدكتور محمد محرم نائب لرئيس مجلس الإدارة لشئون المشروعات، وهيثم القيار أمين عام، وحاتم منتصر أميناً للصندوق.

من ناحيه أخرى ، قرر مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية في جلسته الأولى توجيه برقية شكر لرئيس الجمهورية على دعوته للقطاع الخاص وأبدى رئيس المجلس استعداده للحوار الاقتصادي للنهوض بالقطاع الخاص ودفع عجلة الإنتاج وارتفاع الناتج المحلي.

كما وجه المجلس برقية إلى محافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية وقائد القوات البحرية لشكرهم على المجهودات التي يقومون بها.