محمد لطفي يستكمل تصوير مشاهده فى «حملة فرعون» و«بركة»

يقوم الفنان محمد لطفي حاليا ، بتصوير مشاهده في الفيلم السينمائي الجديد "حملة فرعون" الذي يشارك في بطولته مع الفنان عمرو سعد وكوكبة من الفنانين ، والفيل

محمد لطفي يستكمل تصوير مشاهده فى «حملة فرعون» و«بركة»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:08 م, الجمعة, 3 مايو 19

يقوم الفنان محمد لطفي حاليا ، بتصوير مشاهده في الفيلم السينمائي الجديد “حملة فرعون” الذي يشارك في بطولته مع الفنان عمرو سعد وكوكبة من الفنانين ، والفيلم إنتاج محمد السبكي ويشارك فيه البطل العالمي مايك تايسون الذي قام بتصوير مشاهده فى الفيلم .

ويشارك أيضا محمد لطفي في بطولة مسلسل “بركة” الذي سيعرض في موسم شهر رمضان المقبل ، بطولة الفنان عمرو سعد والمسلسل تم تأجيل عرضه العام الماضي في رمضان لظروف خاصة .

وأعرب لطفي – في تصريحات ل،«المال» – أن المنتج محمد السبكي يفرض حصارا على جميع فريق العمل بفيلم “حملة فرعون” حاليا ، من اجل عدم الإعلان عن تفاصيله حتى يكون مفاجأة للجمهور .

وأضاف أنه يقوم باستكمال تصوير مشاهده في الفيلم في نفس توقيت تصويره لباقي مشاهده بمسلسل “بركة” مع عمرو سعد والمسلسل تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وإنتاج سنيرجي .

وتابع لطفي قائلا : أقوم بتصوير مسلسل بركة وحملة فرعون لساعات طويلة يوميا ، ولاجد وقتا للراحة نهائيا من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني الأول.

ولفت إلى أنه سيقدم في مسلسل “بركة” في شهر رمضان شخصية مختلفة عما قدمه فى الأعوام الماضية.