محمد فؤاد يطرح ماتيجي نتكلم وسميرة سعيد تقدم متاهة.. أغنيات جديدة احتفالا بعيد الربيع

محمود عبد الستار: أغاني مطربي المهرجان مسيطرة بمشاهداتها

محمد فؤاد يطرح ماتيجي نتكلم وسميرة سعيد تقدم متاهة.. أغنيات جديدة احتفالا بعيد الربيع
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:46 ص, الأحد, 14 مارس 21

قرر بعض المطربين المصريين طرح أغنيات جديدة خلال الفترة الحالية للجمهور ، احتفالا بأعياد الربيع للخروج من الظروف الصعبة التي نعيشها حاليا بسبب فيروس كورونا ، حيث يطرح الفنان محمد فؤاد أغنية جديدة بعنوان: “ماتيجي نتكلم” من ألحانه، وكلمات وائل توفيق، وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب.

والمطربة سميرة سعيد ستطرح أيضا أغنيتها الجديدة متاهة، كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وإخراج نضال هاني.

كما يطرح الفنان حكيم أغنية جديدة بعنوان: “اطلعلي بره” من كلمات ملاك عادل، وألحان أحمد ميدو، وتوزيع الموسيقى إسلام ساسو.

وطرحت أيضا الفنانة أنغام أغنيتها الجديدة مؤخرا “هو نفس الشوق”  كلمات أسامة مصطفى، ألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشى، ومدحت صالح طرح أغنية جديدة “وردي” كلمات عمرو المصرى،  وألحان عمرو الشاذلى وتوزيع موسيقى محمد شفيق.

محمود عبد الستار: أغاني مطربي المهرجان مسيطرة بمشاهداتها

وقال منظم الحفلات محمود عبد الستار لـ”المال”، إن أغاني المهرجانات هي المسيطرة على السوق منذ فترة وتحقق مشاهدات كبيرة على يوتيوب.

وأضاف أن أي مطرب آخر لا يستطيع تصدر التريند مثل مطربي المهرجانات ، لافتا إلى أن فؤاد وحكيم وهشام عباس لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة لكن السوق تغيرت كثيرا منذ فترة.

وأشار إلى أن مطربي المهرجانات أغنياتهم تحقق ملايين المشاهدات ، ولو قارنا أي أغنية لمطرب عاطفي في السوق بأغنية مهرجانات سنجد مشاهدات الأغنية العاطفية لا تحقق حتى ربع مشاهدات أغنية المهرجانات سواء لعمر كمال أو حسن شاكوش اللذين حققا شهرة كبيرة.

زوم: هناك مطربون أجلوا أعمالهم الجديدة لسوء الحالة المزاجية للجمهور

ويرى الموزع الموسيقي زوم إنه تدريجيا خلال الأيام القادمة سيعود كثير من المطربين للسوق الغنائية ويطرحون أغنيات وألبومات جديدة لجمهورهم.

ويضيف محمد فؤاد قدم أكثر من أغنية مع بداية العام 2021 ومستمر في طرح أغنية جديدة كل فترة ، وأنغام غابت لفترة عن السوق وأغنيتها جيدة وحكيم لديه قاعدة كبيرة من الجمهور.

ولفت أيضا إلى أن السوق الغنائية ستعود لقوتها الفترة القادمة بوجود أغنيات كثيرة ناجحة ومميزة ، وهناك مطربون أجلوا طرح أغنيات جديدة لهم بسبب الظروف التي كنا نعيشها بسبب وباء كورونا وعدم وجود مود جيد للناس للاستماع لأعمال موسيقية وفنية جديدة.