محمد فؤاد يطرح ألبومه الجديد 20 ديسمبر

أحمد حمدي علمت المال أن النجم محمد فؤاد يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد قبل مطلع العام الجديد 2019. حيث ينوي فؤاد طرح الألبوم الجديد "سلام" 20 ديسمبر الجاري، وذلك قبل إحيائه حفلات رأس السنة الجديدة في أكثر من مكان 31 ديسمبر الجاري. وقد قام فؤاد بتأجيل طرح ألبومه الجديد الذي يعود به للساحة الفنية

محمد فؤاد يطرح ألبومه الجديد 20 ديسمبر
جريدة المال

المال - خاص

10:51 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18

أحمد حمدي

علمت المال أن النجم محمد فؤاد يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد قبل مطلع العام الجديد 2019.

حيث ينوي فؤاد طرح الألبوم الجديد “سلام” 20 ديسمبر الجاري، وذلك قبل إحيائه حفلات رأس السنة الجديدة في أكثر من مكان 31 ديسمبر الجاري.

وقد قام فؤاد بتأجيل طرح ألبومه الجديد الذي يعود به للساحة الفنية بعد غياب 8 سنوات، بسبب أنه كان يرى أن الوقت غير مناسب لطرحه طيلة الفترة الماضية، وقرر تقديمه للجمهور الأيام المقبلة.

ويضم الألبوم الجديد أغنيات متنوعة قام فؤاد بتحضيرها خلال السنتين الماضيتين، منها “سلام” التي تحمل عنوان الألبوم و”سوء تقدير” و”في حضنك”.

محمد فؤاد يطرح البومه الجديد … 20 ديسمبر

Inbox
x

Ahmed Bob

22:00 (42 minutes ago)

to me

محمد فؤاد يطرح البومه الجديد … 20 ديسمبر

أحمد حمدي

علمت المال ان النجم محمد فؤاد يستعد لطرح البومه الغنائي الجديد قبل مطلع العام الجديد 2019 .

حيث ينوي فؤاد طرح الالبوم الجديد ” سلام” 20 ديسمبر الجاري وذلك قبل احياءه حفلات راس السنة الجديدة في اكثر من مكان 31 ديسمبر الجاري .

وقد قام فؤاد بتاجيل طرح البومه الجديد الذي يعود به للساحة الفنية بعد غياب 8 سنوات بسبب انه كان يرى ان الوقت غير مناسبا لطرحه طيلة الفترة الماضية وقرر تقديمه للجمهور الايام القادمة .

ويضم الالبوم الجديد اغنيات متنوعة قام فؤاد بتحضيرها خلال السنتين الماضيتين منها ” سلام” التي تحمل عنوان الالبوم و” سوء تقدير ” و ” في حضنك ” .

جريدة المال

المال - خاص

10:51 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18