محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون 4 / 0

حكم المباراة ألغى هدفا لمحمد صلاح بداعي التسللل

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون 4 / 0
هاني جميعي

هاني جميعي

7:11 م, السبت, 1 فبراير 20

قاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة سجل منها الفرعون المصري هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول للريدز بعد لحظات من بداية الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقة 47، عن طريق أليكس تشامبرلين من تسديدة صاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل من خلالها الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض.

وعزز ليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 60، من كرة طولية من قبل دفعات الريدز وصلت إلى فيرمينو الذي كان يشغل الجهة اليسرى ، قبل أن يتوغل البرازيلي داخل منطقة الجزاء ويمررها إلى هندرسون خالي الرقابة الدفاعية الذي سددها بكل سهولة في شباك ساوثهامبتون.

كما سجل اللاعب محمد صلاح هدف فريقه الثالث في الدقيقة 72 وأضاف الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 90.

ودخل ليفربول المباراة وهو متصدر جدول الترتيب، برصيد 70 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل مباراة وحيدة ضد مانشستر يونايتد، ولم يتلق أي هزيمة، حيث إنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن.

كان حكم المباراة قد ألغى هدفا لمحمد صلاح بداعي التسللل، خلال المباراة.

في المقابل، يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، من 9 انتصارات، و4 تعادلات، فيما تلقى 11 هزيمة.

ويعول ليفربول على نجمه محمد صلاح الذي تألق في شهر يناير المنقضي بعد سلسلة الأهداف والانتصارات التي حققها خلال هذا الشهر، بعدما خاض 5 مباريات مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال شهر يناير، سجل خلالها 3 أهداف في شباك شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، كما صنع “هدفين”.