محمد رمضان يختار «نمبر1» للعودة إلى السينما..«استفزاز دعائي» سيحقق إيرادات

بعد آخر أفلامه "شد أجزاء الذي أنتج في 2015.

محمد رمضان يختار «نمبر1» للعودة إلى السينما..«استفزاز دعائي» سيحقق إيرادات
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:27 م, الثلاثاء, 17 مايو 22

قرر الفنان محمد رمضان العودة للسينما بعد غيابه لسنوات بفيلم سينمائي جديد “نمبر 1″، بعد آخر أفلامه “شد أجزاء الذي أنتج في 2015.

ويتعاون فيه مع المؤلف أحمد عادل والمخرج ياسر سامي والمنتج يوسف الطاهر ، وقام رمضان بالترويج لفيلمه الجديد بفيديوعبر ستوري حسابه انستجرام الرسمي ، وظهر فيه وهو يتدرب على الفنون القتالية وبلوك مختلف بإطالة لحيته وشاربه وارتداؤه نظارة شمسية .

يذكر أن محمد رمضان شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل ” المشوار” اخراج محمد ياسين وشاركته بطولته دينا الشربيني ومعهما كوكبة من الفنانين منهم أحمد صفوت وندى موسى ومحمود الليثي .

مجدي نور : محمد رمضان يعتبر نجما سينمائيا لكنه ليس بمستوى النجوم أحمد عز وكريم عبد العزيز

قال المنتج الفني مجدي نور إن عودة محمد رمضان للسينما المصرية بفيلم سينمائي جديد في حد ذاته شيئا جيدا بعد غيابه لسنوات .

وأردف قائلا أن تسمية اسم الفيلم بنمبر وان سيكون مستفزا بعض الشئ في الميديا الإعلامية ، لكن سيحقق رمضان إيرادات جيدة بهذا الفيلم لأنه يملك جمهور كبيرا .

وأوضح نور أن رمضان يعتبر نجما سينمائيا لكنه ليس بمستوى النجوم أحمد عز وكريم عبد العزيز وغيرهم من النجوم الكبار ، الذين يحققون إيرادات تتخطى 60 مليون جنيه أما محمد رمضان فإيراداته في أفلامه الأخيرة منذ سنوات لم تتجاوز 20 و30 مليون جنيه .

قدري الحجار : محمد رمضان له جمهور كبير مهما تعرض لانتقادات كثيرة

بدوره، يرى الناقد الفني قدري الحجار أن رمضان غاب لسنوات عن شاشة السينما المصرية ، وعودته الفترة القادمة قد تضيف له لو كان اختياره لموضوع فيلمه الجديد “نمبر وان” ذكيا وجيدا ومختلفا بالنسبة للجمهور .

ولفت إلى أننا نتمنى أن يعود كثير من النجوم للسينما مرة أخرى ، حيث كان الإنتاج السينمائي في الماضي يتعدى 130 فيلما في السنة لكنه تقلص وأصبح لايتجاوز 25 فيلما سينمائيا في العام طيلة السنين الماضية وذلك رقم ضئيل جدا مقارنة بما كان يتم إنتاجه سينمائيا في مصر .

واستطرد قائلا إن تسمية رمضان فيلمه الجديد بنمبر وان يرجع ، لانه يرى أن في ذلك جذبا جماهيريا له حيث اشتهر بهذا اللقب بين الجمهور والوسط الفني وأصبح ملقبا به .

ونوه الحجار إلى أن رمضان له جمهور كبير مهما تعرض لانتقادات كثيرة ، وبالطبع أي منتج لن يغامر بأمواله من أجل الخسارة لذلك هو يعي جيدا أن رمضان له شعبية كبيرة فيقدم له هذا الفيلم بعد غيابه لسنوات عن السينما .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:27 م, الثلاثاء, 17 مايو 22