محمد رمضان وعمرو دياب يطرحان أغنيتيهما لأول مرة في توقيت واحد.. منافسة أم مصادفة؟

يعود النجم عمرو دياب بأغنية جديدة لجمهوره "اللي يمشي يمشي" أيضا، كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما وماستر أمير محروس

محمد رمضان وعمرو دياب يطرحان أغنيتيهما لأول مرة في توقيت واحد.. منافسة أم مصادفة؟
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:35 م, الجمعة, 20 مايو 22

طرح النجم محمد رمضان أغنيته الجديدة” بلالين” عبر تطبيق أنغامي الشهير ويوجه بها رسالة للأشخاص الذين تعرضوا له في بداية طريقه بالمجال الفني”انطلقت الآن”، وطرح الأغنية عبر تطبيق الأغاني” أنغامي” حصريًا.

كما يعود النجم عمرو دياب بأغنية جديدة لجمهوره “اللي يمشي يمشي” أيضًا، كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما وماستر أمير محروس .

أحمد الناصر: أغنيات محمد رمضان تمثل إضافة شخصية له لكن ليست قيمة مضافة للفن

أوضح الملحن أحمد الناصر أن تواجد محمد رمضان بأغنية جديدة في نفس توقيت طرح أغنية جديدة للنجم عمرو دياب ، ليثبت ان مشاهدات أغنيته أكبر شيئا غير سليما .

حيث لايمكن مقارنة أغنية لمحمد رمضان بأي عمل موسيقي لمطرب في السوق سواء عمرو دياب أو غيره من نجوم الغناء .

ويضيف أن أي أغنية يقدمها محمد رمضان تمثل أضافة شخصية له ، لكن ليست قيمة مضافة للفن والغناء المصري ، أما حينما يطرح عمرو دياب وغيره من نجوم الغناء أغنية جديدة فهي تضيف للموسيقى على مدى سنوات .

وتابع أن فكرة غناء الراب الذي يقدمه محمد رمضان ظهرت في الخارج ، حينما كان يسب الأشخاص بعضهم في وقت معين حتى قتل مطرب منهم  اسمه ” 2 باك” فتطور الأمر وقتها بسبب كلمات الراب بين بعض المساجين ، وحدث تطور لهذا الأمر بعد قتله بعمل فن أران بي بدمج مزيكا البوب ، وأصبح مغنيي البوب مثل سنوج دوج يقدمون دويتوهات مع النجوم الغرب العظماء مثل ماريا كاري وغيرهم ، وأصبح الراب فنا شهيرا ومميزا .

لذلك محمد رمضان ظاهرة غنائية لن تنتهي بل يحدث تطور فيها مع الوقت، مثل الفن الشعبي الذي تطور مع مرور  السنوات .

محمد منصور:  لكل واحد منهما أسلوب في الغناء وما يقدمه لمحبيه

وأكد منظم الحفلات محمد منصور أن موسيقى محمد رمضان مختلفة تمامًا عما يقدمه عمرو دياب للجمهور، لذلك لا يمكن أن نقارن الاثنين ببعضهما أبدا ، حيث لكل واحد منهما أسلوب في الغناء ومايقدماه لمحبيهما .

ويشير الى انه لا ننكر أن محمد رمضان له شعبية كبيرة لفئة معينة من الجمهور، لكن عمرو دياب يمكن مقارنة أغنياته بمايقدمه النجوم تامر حسني او محمد حماقي أو رامي صبري وغيرهم من المطربين المعروفين بالسوق .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:35 م, الجمعة, 20 مايو 22