محمد رمضان : متعاطف مع كابتن الطائرة لكني لم أخطئ ولم يعجبني طلب 9.5 مليون

قال الفنان محمد رمضان : "أنا مش أول ولا آخر واحد إتصور في الطيارة ونجوم كتير عملوا كده".

محمد رمضان : متعاطف مع كابتن الطائرة لكني لم أخطئ ولم يعجبني طلب 9.5 مليون
أحمد صبري

أحمد صبري

12:54 ص, الأحد, 23 فبراير 20

قال الفنان محمد رمضان إنه مستاء بشكل كبير ومتعاطف مع الكابتن أشرف أبو اليسر قائد الطائرة التى كانت تقله وقام بالتصوير معه داخل قمرة القيادة مما أدى لسحب رخصته مدى الحياة مشيرا الى أنه لم يخطيء لأن الطيار هو صاحب الأمر في الطائرة.

وأضاف في مداخلة هاتفية له مع برنامج التاسعة على التلفزيون المصري : “مستاء جدا زى الشعب المصري وقطع عيش إنسان وحرمانه من عمله شئ قاسٍ”.

وتابع : “أنا مش أول ولا آخر واحد إتصور في الطيارة ونجوم كتير عملوا كده ولكن علشان هم مش محمد رمضان ومش طول الوقت هنقعد نهرب من الأخطاء”.

وأكد محمد رمضان أنه بعد سحب الرخصة تواصل معه بعد سحب الرخصة  خيره بين دفع 9.5 مليون جنيه أو اللجوء إلى السوشيال ميديا لكن لم يعجبه هذا الأسلوب موضحا أن الكابتن رفع دعوى قضائية للتعويض ب25 مليون جنيه من خلال محام شهير لأحد المطربين المشهورين.

وكانت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن موعد انطلاق الفترة المسائية على التلفزيون المصري بعد تطويرها على القناة الأولى والفضائية المصرية والتى تحمل اسم “التاسعة” من اليوم السبت .

وكان الفنان محمد رمضان نشر على موقع انستجرام البرومو الخاص بحلقته على القناة الأولى مع المذيع وائل الإبراشي، الذي من المقرر لها أن تعرض أهم الأحداث التي تثير جدلا واسعا في المجتمع وتتصدر تريندات اليوم للمرة الأولى في البرنامج.

وقال حسام صالح، المدير التنفيذي لمجموعة إعلام المصريين التى أبرمت التعاقد مع الهيئة الوطنية للإعلام أن الفترة تبدأ فى التاسعة مساءا وهو موعد نشرة الأخبار التى طالما كانت علامة مميزة لتنطلق فى شكلها الجديد، ويقدم النشرة مجموعة مميزة من مقدمى نشرات الأخبار، منهم أميمة تمام وسحر ناجى ونهى توفيق ودينا عصمت ورغدة أبو ليلة و ريهام الديب وريهام النمر وآية كافورى ومصطفى ميراز وأحمد عبد الصمد ويوسف عابدين