محمد رمضان عن تعويض كابتن الطائرة : أقسم بالله ما ادفع خمسة جنيه بلوي دراع

أوضح أنه اتجه للقضاء ويثق في حكم القضاء المصري وسيمتثل لأى حكم.

محمد رمضان عن تعويض كابتن الطائرة : أقسم بالله ما ادفع خمسة جنيه بلوي دراع
أحمد صبري

أحمد صبري

12:58 ص, الأحد, 23 فبراير 20

قال الفنان محمد رمضان إنه لن يدفع أى أموال للكابتن الكابتن أشرف أبو اليسر قائد الطائرة التى كانت تقله وقام بالتصوير معه داخل قمرة القيادة مما أدى لسحب رخصته مدى الحياة “دون وجه حق”، موضحا أنه اتجه للقضاء ويثق في حكم القضاء المصري وسيمتثل لأى حكم.

وأضاف في مداخلة هاتفية له مع برنامج التاسعة على التلفزيون المصري: “أقسم بالله ما ادفع خمسة جنيه بلوي دراع ومستعد أعمل أى حاجة بما يرضي الله ولم أخل مسئوليتي ولم أخطئ  وطريقته ماعجبتنيش وخد عيني ومادفعش جنيه بدون وجه حق”.

وأكد محمد رمضان أنه فعل مابوسعه لعودته للعمل قائلا : “الكابتن مش عاوز يرجع الشغل وهو المفروض يعمل دعوة لمكتب العمل أو يعمل طعن علشان يتم النظر في العقوبة وتخفيفها وفلوسي تحت أمر بلدي ولحم كتافي من خير الشعب المصري وأنا متعاطف معه وتأثرت لكنه ماسلكش الطريق السليم معايا” .

وكانت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن موعد انطلاق الفترة المسائية على التلفزيون المصري بعد تطويرها على القناة الأولى والفضائية المصرية والتى تحمل اسم “التاسعة” من اليوم السبت .

وكان الفنان محمد رمضان نشر على موقع انستجرام البرومو الخاص بحلقته على القناة الأولى مع المذيع وائل الإبراشي، الذي من المقرر لها أن تعرض أهم الأحداث التي تثير جدلا واسعا في المجتمع وتتصدر تريندات اليوم للمرة الأولى في البرنامج.

وقال حسام صالح، المدير التنفيذي لمجموعة إعلام المصريين التى أبرمت التعاقد مع الهيئة الوطنية للإعلام أن الفترة تبدأ فى التاسعة مساءا وهو موعد نشرة الأخبار التى طالما كانت علامة مميزة لتنطلق فى شكلها الجديد، ويقدم النشرة مجموعة مميزة من مقدمى نشرات الأخبار، منهم أميمة تمام وسحر ناجى ونهى توفيق ودينا عصمت ورغدة أبو ليلة و ريهام الديب وريهام النمر وآية كافورى ومصطفى ميراز وأحمد عبد الصمد ويوسف عابدين.