محمد رمضان : بتحارب من كل اتجاه لأن لا يجوز لواحد من طبقة بسيطة يوصل لهذا النجاح

قال محمد رمضان في منشور له على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك :جمهوري وأهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي

محمد رمضان : بتحارب من كل اتجاه لأن لا يجوز لواحد من طبقة بسيطة يوصل لهذا النجاح
أحمد صبري

أحمد صبري

8:52 م, الثلاثاء, 18 فبراير 20

قال محمد رمضان إنه يتعرض لحرب ممنهجة  من تتجاهات عدة معللا ذلك أنه لايجوز الوضول للنجاح  والجماهيرية الكبيرة لشخص مثله من الطبقة البسيطة لذلك تم الفتنة بينه وبين الجمهور الذي وصفه بأنهم “رزق ربنا” .

محمد رمضان : أواجه حربا ممنجة

وأضاف محمد رمضان في له على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك : “جمهوري وأهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن أنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي”.

وتابع موجها الحديث لجمهوره : “بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات والسبب هو إن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة”.

رمضان: عقبوة الطيار قاسية جدا

وعن أزمة الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم إيقافة مدى الحياة من قيادة الطائرات لتصوير مقطع فيديو لرمضان في قمرة القيادة، أكد أن العقوبة بالفعل قاسية جداً.

وأضاف: “مش قصدي الطيار خالص والدليل أن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً”.

وتصاعدت مشكلة اليوم بعدما أعلن ناصر البرنس صاحب مطاعم كبدة البرنس أن الفنان محمد رمضان قام بتصوير فيديو كليب داخل المطعم أمس الاثنين وأعتلى طاولات الطعام  دون الاستئذان منه مصحبا فريقه الذي يحوي 6 كاميرات وحراس، مشيرا إلى أنه سيقاضيه لرجوع حقه لاستخدامه اسم وبراند المطعم دون موافقة صاحبه.

وقرر الفنان هاني شاكر ، وقف مطربي المهرجانات والذي من بينهم محمد رمضان ، موجها له انتقادات على عدم الالتزام بما هو متفق عليه للخروج على المسرح .

وبخلاف انتقادات هاني شاكر، يواجه رمضان عبر موقع التواصل الاجتماعي بعض الانتقادات لأسلوبه في التمثيل والغناء ومستوى الكلمات التي أوجدها بين الشباب .