محمد حماقي يوجه الشكر لـ«المتحدة» على تنظيمها لحفله بـ«ليالي مصر» ويعلن موعد ألبومه الجديد (صور)

الذي أحياه ضمن مشروع " ليالي مصر" التي تنظمه المتحدة بالتعاون مع تذكرتي

محمد حماقي يوجه الشكر لـ«المتحدة» على تنظيمها لحفله بـ«ليالي مصر» ويعلن موعد ألبومه الجديد (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:18 ص, السبت, 29 يونيو 24

حرص النجم محمد حماقي على توجيه الشكر للشركة المتحدة على مجهوداتها في تنظيم حفله الغنائي، الذي أحياه ضمن مشروع “ليالي مصر” التي تنظمه المتحدة بالتعاون مع تذكرتي، وكانت أولى حفلاته حفل محمد حماقي بستاد 30 يونيو الدفاع الجوي.

فقال حماقي في الحفل “أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها وبتشرف إنى بحيى أول حفلة من ليالى مصر وأتمنى النجاح لكل الحفلات، وأشكر شركة تذكرتى على التنظيم فى منتهى الروعة وأكثر من رائع وعلى المجهود”، مضيفا “وأشكر فرقتى بالكامل وأحمد عصام وصديقى ومدير أعمالى حمدى بدر، وكل فريق العمل اللي بيساعدونى أطلع بالشكل المناسب”.

مشروع “ليالي مصر” يشمل عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة ويحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات، وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعدة الترفيه لتصل لكل أنحاء الجمهورية ، إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيه، ويأتي حفل محمد حماقى ضمن فعالياته ، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقامت شركة “تذكرتي” بطرح تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.

وقامت شركة “تذكرتي” بطرح تذاكر حفل محمد حماقي وجاءت في الفئات التالية:

– الفئة الأولى: التذكرة بـ 400 جنيه

– الفئة الثانية: التذكرة بـ 700 جنيه

– طاولة لـ 6 أفراد بـ 20 ألف جنيه

– طاولة لـ 10 أفراد بـ 40 ألف جنيه

وأعلن لأول مرة حماقي عن موعد طرحه ألبومه الغنائي الجديد للجمهور قائلا ” الألبوم الجديد خلاص نازل فى نصف شهر يوليو يعنى كمان 10 أيام”، وقام بتشجيع الجمهور لأغنياته ” .

كما حرص على حضور حفل محمد حماقي العديد من الشخصيات الفنية منها المنتج حمدي بدر والاعلامي ممدوح موسى ، وتفاعل الجمهور مع أغنيات حماقي التي قدمها بالحفل وحقق بها شهرة كبيرة منذ بدايته الفنية عام 2003 وحتى الآن منها ” نفسي أبقى جنبه ” و” أحلى الناس ” و” من قلبي بغني ” و” أم الدنيا ” و” لمون نعناع” و” مابلاش ” وغيرها .